• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بلدية أبوظبي تنظم ماراثوناً للدراجات الهوائية

إنجاز مشروع الممشى في مدينة محمد بن زايد بطول 15 كيلو متراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

انتهت بلدية مدينة أبوظبي من إنجاز الأعمال الأساسية لمشروع ممشى مدينة محمد بن زايد بطول 15 كيلو متراً. وتزامناً مع ذلك، نظمت البلدية ماراثوناً رياضياً لسباق الدراجات الهوائية شارك فيه إلى جانب مركز بلدية مصفح، كل من مركز ذوي الاحتياجات الخاصة، الدفاع المدني، وشركة بايكي، ومستشفى الأهلية، وعدد من موظفي مركز بلدية مصفح.

وأكدت البلدية أن هذه المبادرة جاءت بهدف تحفيز أهالي المنطقة على المشاركات المجتمعية والرياضية، وتقديم مبادرات التوعية والمبادرات المجتمعية، وتشجيع المجتمع على الاهتمام بالصحة العامة، كما تم استثمار الماراثون من أجل تفعيل دور مركز بلدية المصفح، وتعزيز علاقاته مع المجتمع بالاهتمام بالفعاليات الرياضية، والحفاظ على الصحة العامة، وتعريف المجتمع في المنطقة على المرافق التي تم تجهيزها من قبل البلدية، والاهتمام بتنمية القوة الجسدية، وتعزيز الشراكات الخارجية مع الشركاء الاستراتيجيين، ورفع مستوى رضا المجتمع بالمشاركات المجتمعية عن خدمات ومرافق البلدية.

على الصعيد ذاته أكدت بلدية مدينة أبوظبي أنها حققت نسبة إنجاز بلغت 100% في تنفيذ مشروع إنشاء ممر رياضي مدمج للمشاة والدراجات الهوائية في مدينة محمد بن زايد.

وأشارت إلى أن هذا المشروع يأتي تجسيداً لرؤية النظام البلدي في أبوظبي، الساعي لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة وتعزيز معايير وجودة الحياة في إمارة أبوظبي، وانعكاساً لرسالته القائمة على تقديم أجود معايير الخدمات البلدية المرتكزة على العملاء، من خلال المشاركة مع المجتمع والشركاء الاستراتيجيين لتقديم أفضل الخدمات وبمعايير عالمية.

وأشارت البلدية إلي أن مشروع إنشاء الممرات المخصصة للمشاة وهواة الدراجات الهوائية، يعبر عن التزام بلدية مدينة أبوظبي بقيمها المؤسسية الهادفة إلى الارتقاء المستمر بمستوى جودة الحياة في المدينة وتقديم الخيارات الترفيهية والرياضية وفقاً لمواصفات الأمن والسلامة والبيئة المثالية لممارسة هاتين الرياضتين، وبالوقت ذاته المضي قدماً في تنفيذ منظومة المشاريع التي يقوم بها قطاع البنية التحتية وأصول البلدية بهدف تطوير مكونات البنية التحتية بالشكل الذي يحقق تطلعات أفراد المجتمع، ويساهم في دعم مكونات النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها أبوظبي على الصعد كافة.

وأوضحت البلدية أن ممشى مدينة محمد بن زايد يبلغ طوله 14,420 متراً طولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض