• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الهدف إقناع «ميسي» بالعودة لـ«التانجو»

أرماندو في مهمة «مزدوجة» بإسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

لم تعد الاتصالات التليفونية والمحادثات عبر «الفيديو كونفرانس» كافية للإقناع، وخاصة عندما يتعلق الأمر بمسائل بالغة الأهمية كتلك التي يواجهها الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أو بمعنى أدق اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير الأعمال لحين انتخاب اتحاد جديد.

وهل هناك ما هو أهم من محاولة إقناع النجم الكبير ليونيل ميسي بالعودة إلى صفوف المنتخب، أو إقناع مسؤولي نادي إشبيلية الإسباني بترك المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي لتولي قيادة منتخب التانجو؟!

لهذا، قرر أرماندو بيريز رئيس اللجنة المؤقتة المشرفة على الاتحاد الأرجنتيني والمعينة من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا)، التوجه إلى إسبانيا خلال أيام لإنجاز هذه المهمة «المزدوجة» والحيوية، والتي تحدد مصير منتخب الأرجنتين خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت صحيفة «أوليه» الرياضية الأرجنتينية أن بيريز قال: تناقشت مع والد ميسي واتفقنا على أن نلتقي الأسبوع القادم لمعرفة ما إذا كان «ليو» سيشارك مع المنتخب في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، ومحاولة إقناعه بالتراجع عن قراره بالاعتزال الدولي الذي اتخذه في أعقاب خسارة منتخب الأرجنتين من منتخب تشيلي بركلات الترجيح في نهائي بطولة كوبا أميركا في يونيو الماضي، وهي «الصفعة الثانية» على التوالي في نهائي هذه البطولة ومن نفس المنتخب التشيلي.

وبعد انتهاء زيارة أرماندو بيريز لإقليم كاتالونيا معقل برشلونة، سيتوجه إلى بلاد الأندلس في مهمة أخرى يلتقي خلالها بالمدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني الحالي لفريق إشبيلية، على أمل إقناعه بتولي مهمة تدريب منتخب التانجو وفسخ تعاقده مع النادي الإسباني الذي تولى العمل فيه منذ أسابيع قليلة خلفاً للإسباني أوناي إيمري الذي تولى تدريب باريس سان جرمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا