• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إلى جانب لقاء الأهلي

أم صلال يواجه بني ياس 15 أغسطس في هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أعلن نادي أم صلال عن موعد المواجهة الودية التي تجمعه مع فريق بني ياس، والذي تحدد لها 15 أغسطس المقبل خلال معسكره الهولندي الذي يقيمه في منطقة «تيل» من 6 إلى 26 من الشهر نفسه، استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق 15 سبتمبر المقبل.

ويلعب أم صلال 4 مباريات ودية أمام فريق إن إي سي نيميجن الهولندي 10 أغسطس المقبل قبل أن يلتقي بني ياس 15 أغسطس، ثم يلعب أمام مواطنه الأهلي القطري 20 أغسطس ويختتم مبارياته الودية بمواجهة فريق دي بيتافن الهولندي الهولندي 23 أغسطس.

ومن المقرر أن يخوض بني ياس 5 مباريات ودية خلاله معسكره الهولندي الذي يقام من الأول وحتى 21 أغسطس، يلتقي خلالها أمام الأهلي القطري أيضا، بالإضافة إلى فريق رودا الهولندي وفريق منطقة فيتلاند أحد أندية الدرجة الثانية بهولندا، على أن تحدد المباراة الخامسة لاحقا.

يشار إلى أن الأهلي القطري «العميد» يقيم معسكره في هولندا من 7 إلى 22 أغسطس يخوض خلاله الفريق 4 مباريات ودية ستكون مباراة بني ياس هي آخر مباراة للعميد الأهلاوي في المعسكر اقترح لها 20 أغسطس وسوف يتحدد الموعد بشكل رسمي في وقت لاحق.

وستكون تجربة بني ياس أمام أم صلال مفيدة للغاية حيث يعد «صقور برزان» من الفرق القوية في الدوري القطر، حيث ينافس دائماً للوجود في المربع الذهبي ويزاحم الأندية الكبيرة، وتمكن في الموسم الماضي من الحصول على المركز الخامس خلف الريان البطل والجيش ولخويا والسد، وسبق له أن حقق إنجازاً تاريخياً بحصوله على كأس الأمير عام 2008، حيث مكنه من المشاركة في دوري أبطال آسيا والحصول على المركز الثالث في المشاركة الوحيدة للفريق في الآسيوية.

ويسعى أم صلال لاستعادة أمجاده من جديد ويضم الفريق ضمن عناصره مجموعة قوية من اللاعبين المحترفين، بعد تعاقد النادي مع الأردني ثائر البواب والبرازيلي آلان هنريكي، بالإضافة إلى الاحتفاظ بالإيفواري يانيك ساجبو والأوزبكي سانجار.

وكان علي أمين المدير الرياضي لنادي أم صلال قد سافر إلى هولندا لإنهاء ترتيبات المعسكر والاتفاق على المباريات الودية وقال أمين: أم صلال استغل وجود فريق بني ياس في هولندا خلال هذه الفترة لخوض مباراة ودية معه نظراً لما يمتلكه بني ياس من مؤهلات كبيرة ولاعبين مميزين ونحن نسعى لتحقيق أكبر استفادة من هذا المعسكر وستكون تجربتنا معهم قوية، ويسبقها مباراة أمام نيميجن الهولندي، وهو من الفرق الجيدة، قبل مواجهة العميد ودي بيتافن الهولندي.

وأضاف: مدرب الفريق التركي إيجوان بولنت حرص على خوض مباريات قوية وخاصة أن الفريق بدأ استعداداته مبكراً في الدوحة ويخوض مباراة ودية أمام فريق قطر الثلاثاء المقبل قبل السفر إلى المعسكر، وبالتالي الفريق سيكون جاهزاً لهذه المباريات، والتي سيقف من خلالها المدرب على مستوى اللاعبين وتحقيق الانسجام المطلوب خاصة مع اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق سواء المحترفين أو المحليين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا