• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بلدية عجمان تنذر أصحاب الحيوانات السائبة في مزهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة )

أكد محمد المطروشي مدير الخدمات العامة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن البلدية أنذرت أصحاب المواشي والحيوانات السائبة في منطقة مزهر لنقلها إلى المناطق الجديدة التي تم تعويضهم بها من قبل حكومة الإمارة نتيجة التوسع العمراني والسكاني الجديد.

وأشار الى انه في الفترة المقبلة سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضد أصحاب هذه الحيوانات والمواشي من خلال مصادرتها، واستخدام الأسلحة المخدرة، والتي سيتم اعتمادها قريبا بعد تدريب مفتشي البلدية على استخدامها والموافقة عليها من قبل وزارة الداخلية، وذلك حفاظاً على امن وسلامة الموظفين خلال مصادرة الحيوانات وسكان المنطقة.

وأوضح أنه سيتم نشر فرق للرصد الميداني تابعين لإدارة بلدية عجمان، وذلك لمتابعة مثل هذه الحالات، وإنذار أصحابها، ومنع تكرارها، حفاظاً على سكان الأحياء، ونظافة الشوارع الداخلية في الإمارة، والواجهة الحضارية للإمارة.

وكانت قد شكت أم محمد إحدى مواطنات إمارة عجمان عبر برنامج الخط المباشر الذي يبث عبر اذاعة وتلفزيون الشارقة عن استيائها الشديد من الفوضى التي يتسبب بها قطيع من الأبقار في الحي، من خلال تناولها القمامة، وبعثرتها في شوارع الحي، فضلاً عن عدائية بعض الحيوانات، كالثيران والتي تشكل خطرا على أمن وسلامة سكان الحي وممتلكاتهم، بالإضافة لخطورتها على السائقين في الحي التي قد تتسبب بحوادث سير خطيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض