• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بمشاركة 140 طبيباً

امتحانات عضوية الكلية البريطانية للطب 15 الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تستضيف هيئة الصحة بدبي خلال الفترة من الخامس عشر وحتى الثامن عشر من شهر أبريل الجاري، امتحانات عضوية الكلية الملكية البريطانية للطب العام بمشاركة (140) طبيباً من القطاعين العام والخاص من داخل الدولة وخارجها.

وقالت الدكتورة أشرف أحمد رئيس مجلس امتحانات العضوية الملكية للطب العام، إن مجلس امتحانات عضوية الكلية الملكية البريطانية للطب العام عقد مؤخراً عدداً من الجلسات العلمية بهيئة الصحة بدبي، استمرت على مدار ثلاثة أيام، ناقش خلالها آلية إعداد ووضع نماذج نوعية من الأسئلة المتعلقة بهذه الامتحانات لتكون على مستوى عال من الجودة والكفاءة والفعالية، تعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه المنظومة الصحية في إمارة دبي.

كما ناقشت الاجتماعات التي حضرها الخبير الدكتور كريس الفيس ممثل الكلية الملكية للطب العام، والدكتورة فاطمة السيد منسق وحدة بالبرنامج بهيئة الصحة بدبي، وعدد من الممتحنين المتمرسين بهيئة الصحة بدبي، الاستعدادات الخاصة بتهيئة البيئة المناسبة لعقد هذا الامتحان وتذليل التحديات كافة التي تحول دون إنجاح هذا الحدث الأكاديمي المتميز. وعبرت الدكتورة أشرف أحمد عن فخرها بالمستوى المتطور الذي وصل إليه أطباء الهيئة المختصون في طب الأسرة كخبراء أكاديميين قادرين على تنظيم الامتحانات وفق أعلى معايير الجودة العالمية في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض