• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«عنابي 21» يخسر أمام القادسية

الوحدة يتحدى «يو إي فيجاروس» في «التجربة الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يلتقي الوحدة، فريق يو إي فيجاروس الإسباني «درجة ثانية» اليوم، في ثاني تجاربه الإعدادية للموسم الجديد، خلال المعسكر الحالي بمدينة برشلونة، والذي يستمر حتى 12 أغسطس المقبل، بينما يواجه برشلونة «ب» يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يلتقي يو إي بوجستيرا بعدها بثلاثة أيام، ويختتم «العنابي» تجاربه الإعدادية، بلقاء إسبانيول 10 أغسطس، قبل أن يعود إلى أبوظبي، لاستكمال تحضيراته.

ويدفع المدرب المكسيكي خافيير أجيري بتشكيلتين مختلفتين في مباراة اليوم، حيث يعتمد على لاعبي الصف الأول في الشوط الأول، بينما يمنح الفرصة للاعبين الشباب في الشوط الثاني، في سيناريو مشابه لمباراته الأولى بالمعسكر، والتي خسرها أمام «يو إي ألوت» السبت الماضي بهدفين نظيفين.

يذكر أن الوحدة غادر إلى المعسكر الخارجي بـ24 لاعباً، بينما تخلف عنه 7 لاعبين بسبب ارتباطهم بالمنتخب الوطني، وأداء الخدمة الوطنية، بينما يتوقع أن يلحق البرازيلي تياجو ألفيس الذي اجتاز الفحص الطبي بالمعسكر، في حال توقيعه العقد مع النادي، علماً أن اللاعب يوجد في أبوظبي منذ ثلاثة أيام.

من جهة أخرى خسر فريق الوحدة تحت 21 سنة أمام القادسية بثمانية أهداف، في المباراة التدريبية التي جمعت الفريقين أمس الأول، على الملعب الفرعي بمدينة زايد الرياضية، وهي الأولى لـ«عنابي 21» سنة، بينما تأتي في إطار المرحلة الثانية من تحضيرات القادسية الذي يقيم المرحلة الثانية من الإعداد في أبوظبي، بعد معسكره في تركيا.

ودفع الوحدة بـ22 لاعباً في المباراة التي تعتبر الأولى للفريق، بعد أن تم تصعيد لاعبيه من فريق 19 سنة الذي تم إلغاؤه بنهاية الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا