• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أحمد القاسمي يحث اللاعبين على مضاعفة الجهد

الإمارات يضم حسين الراقد إلى صفوفه لمدة موسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

زار الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات مقر النادي أمس الأول، لتفقد تحضيرات الفريق الأول للموسم الجديد، وذلك قبل 48 ساعة من سفر البعثة إلى معسكر سلوفينيا غداً، ضمن المرحلة الثانية من تحضيرات الفريق للموسم الجديد، إذ وجدت الزيارة ترحيباً كبيراً من مجلس الإدارة واللاعبين، وأشاعت أجواء من التفاؤل لدى الجماهير التي كانت حريصة على استقباله في النادي.

واستقبل الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، لدى وصوله إلى النادي، محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، راشد أحمد بطي الشامسي، ومحمد عبد الله الحمادي، وخليل إبراهيم الطويل، حيث حرص الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، بعد وصوله إلى النادي على لقاء اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، لتقديم التحية لهم على الجهود التي يبذلونها في مرحلة الإعداد الحالية في التجمع الداخلي بالنادي، تمهيداً للسفر إلى المعسكر، إذ بدا واضحاً حالة الارتياح الكبيرة التي سيطرت على اللاعبين والمدرب الألماني بوكير في هذه المرحلة المهمة التي تشهد حالة كبيرة من الاستقرار الإداري في النادي، لتأكيد أهمية المرحلة التي تنتظر الفريق في الموسم الجديد، وذلك لتغيير الصورة التي ظهر بها «الصقور»، في الموسم الماضي.

وحث الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، اللاعبين والجهاز الفني على مضاعفة الجهد خلال الموسم الجديد، حتى يظهر «الأخضر» في أفضل حالاته، من أجل رسم صورة طيبة عن «الصقور»، بالنتائج المشرفة التي تعبر عن طموحات الجماهير، مشيراً إلى أنه تابع الفريق خلال المرحلة الماضية، ودعا في الوقت نفسه إلى ضرورة التحضير الجيد والقوي، قبل الانتقال إلى أجواء الموسم الجديد، من أجل المنافسة على أفضل النتائج.

وأضاف: متابعتي مستمرة مع إدارة الفريق خلال الفترة المقبلة، حتى ينجح في تقديم كل ما عنده، والمطلوب من اللاعبين الحرص على أداء التدريبات بكل جدية، حتى ينعكس ذلك على مواردهم في جميع الاستحقاقات التي تنتظرهم في الموسم الجديد.

وحرص الشيخ أحمد بن صقر القاسمي على لقاء الجماهير التي كانت حاضرة في النادي أمس الأول أثناء الزيارة، واستمع إلى جميع المقترحات التي تصب في مصلحة النادي وتطوره في الموسم الجديد، ونقلها إلى أعضاء مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا