• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في ثالث جولات «بطولة فزاع لليوله للكبار»

الجمهور يصعد بـ«صاحب الصفر» التاريخي لنصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

شهدت ثالث جولات «بطولة فزاع لليوله للكبار» للموسم الحالي، مساء أمس الأول الجمعة في قلعة الميدان بالقرية العالمية في دبي، مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في الإعلان عن حصول المتسابق أحمد الحبسي، من رأس الخيمة، على المركز الأول في تصويت الجماهير، حيث حصل على 11 ألفاً و141 صوتاً، ليكون أول متسابق في تاريخ البطولة، يصعد الى الدور نصف النهائي بأصوات الجماهير فقط، بعد أن حصل على درجة صفر من 50 درجة نظراً للأخطاء التي ارتكبها وقت الاختبارات في الحلقة الماضية.

صعود الحبسي وبن دلموك

وتمثلت أخطاء الحبسي في رميه للسلاح للأعلى بطريقة متهورة، ودخوله الى أرض الميدان في الحلقة الماضية حاملاً سلاحه في يد وحاملاً السيف باليد الأخرى، الأمر الذي أدى إلى حصوله على درجة «صفر» من لجنة التحكيم التي لم توافق على استخدامه للسيف. وفور إعلان تأهل الحبسي لنصف نهائيات البطولة الشعبية التراثية، علت هتافات الجماهير لتحييه، ولم يصدق بدوره أن تصويت الجماهير في برنامج الميدان هو الحد الفاصل وسبب فوز أي فارس على أرض الميدان.

كما أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، عن تأهل اليويل دلموك عبد الله حمدان بن دلموك الى مرحلة نصف نهائي البطولة، بحصوله على المركز الثاني عن الجولة الماضية، بعدد أصوات 7831 صوتاً، و47 درجة من 50 منحته إياه لجنة التحكيم، تقديراً لأدائه المتميز رغم أنه كان يعاني من إصابة في يده اليمنى وقت تأدية الاختبارات.

حوار المتنافسين ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا