• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

5 متهمين عرب أخفوها في لفائف نسيج

شرطة عجمان تضبط 4,5 مليون حبة «كبتاجون» المخدرة بقيمة 200 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

أحمد مرسي (عجمان)

أحمد مرسي (عجمان)

كشفت القيادة العامة لشرطة عجمان عن ضبط أربعة ملايين وخمسمائة ألف حبة مخدر «الكبتاجون» تقدر قيمتها بأكثر من مئتي مليون درهم، ومتهم في إدخالها للبلاد من قبل خمسة أشخاص عرب، حاولوا إخفاءها في لفائف نسيج.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس، في مقر القيادة العامة لشرطة عجمان، بحضور العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعقيد راشد جاسم مجلاد الشامسي مدير العمليات الشرطية، والعقيد سعيد حميد الحوسني مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان، والعقيد خالد صالح غانم الكواري نائب مدير مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة دبي، والرائد يوسف أحمد سلطان العجماني رئيس قسم عمليات المكافحة بشرطة عجمان.

وأكد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، تلقيهم معلومة من القيادة العامة لشرطة دبي حول وجود أشخاص يشتبه في تورطهم بإدخال حبوب «الكبتاجون» المخدرة للبلاد، ويوجدون في إمارة عجمان، وعليه تم تشكيل فريق مشترك بين القيادتين للمتابعة.

وأضاف أن رجال مكافحة المخدرات في شرطة عجمان، وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي، تمكنوا في البداية من ضبط شخصين عربيين، وبعد الإجراءات القانونية المتبعة، وتفتيش شقتهما حيث تم العثور على بعض الحبوب المخدرة بداخلها، ومن خلال التحقيق معهما اعترفا بوجود ثلاثة أشخاص آخرين من الجنسية العربية، شاركوا في الجريمة، وأن هناك كميات كبيرة من الحبوب وضعت في مستودع بمنطقة الجرف.

وأشار إلى أنه وبتفتيش المستودع المحدد، تم العثور على كميات كبيرة من اللفائف الخاصة بخيوط النسيج، ووضعت الحبوب بشكل مخفي بداخلها، لافتاً إلى أن الحبوب ثبت دخولها للدولة عبر أحد الموانئ، قادمة من دول مجاورة، حيث كان الجناة ينوون تسفيرها لدول أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض