• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«تقنية سايبر» تفتتح أكاديمية للأمن السيبراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

عقدت مؤخراً شراكة بين «تقنية سايبر»، إحدى الشركات الرائدة في مجال أمن المعلومات في المملكة العربية السعودية، و«كوينج سوليوشنز» (‏Koenig Solutions)‬، ‬وهي ‬إحدى ‬الشركات ‬المتخصصة ‬في ‬توفير ‬التدريب ‬على ‬تكنولوجيا ‬المعلومات، ‬والأولى ‬على ‬مستوى ‬العالم ‬في ‬مجال ‬التدريب ‬الخارجي، ‬لافتتاح ‬أكاديمية ‬متطورة ‬تعنى ‬بالأمن ‬والخدمات ‬السيبرانية.

‬ومن ‬المقرر ‬أن ‬تعمل ‬الأكاديمية ‬على ‬تطوير ‬وتوفير ‬محفظة ‬من ‬برامج ‬التدريب ‬التقني ‬المتطورة ‬للأمن ‬السيبراني ‬لمختصي ‬تكنولوجيا ‬المعلومات ‬في ‬المملكة ‬العربية ‬السعودية ‬والدول ‬المجاورة.

وبحسب كبار المسؤولين في شركة «تقنية سايبر»، ستلبي الأكاديمية احتياجات خبراء الأمن السيبراني في البنوك الكبرى والمؤسسات المالية والجهات الحكومية وشركات المحاماة ومراكز الرعاية الصحية ومزودي خدمات المرافق والنقل. وستقدم أكاديمية التدريب الجديدة مجموعة واسعة من الدورات التدريبية وللمستويات كافة، بدءاً من المستوى التنفيذي، مروراً بفرق تكنولوجيا المعلومات، ووصولاً إلى الموظفين كافة.

وستغطي هذه البرامج آليات التدريب ذات الصلة من أجل تقييم مدى النضج السيبراني لموظفي العملاء أو تزويدهم بالحلول التي تعينهم على فهم ومعالجة أحدث المشكلات والتحديات التي تواجههم في مجال الأمن السيبراني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا