• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يترأس الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي بتشكيلته الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

و ا م

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال ترجمة رؤيتها التنموية الشاملة على أرض الواقع تستهدف الإنسان الإماراتي انطلاقا من إيمان راسخ بأنه الثروة والركيزة الأساسية لنجاح أي خطط تنموية مستقبلية مضيفا سموه أن القيادة الحكيمة تولي اهتماما كبيرا لجيل الشباب المتسلح بالعلم والمعرفة والمهارات التي تمكنه من مواجهة مختلف التحديات وبناء مستقبل مشرق وأن ما يتم بناؤه وتطويره من مشاريع تنموية تسهم إسهاما كبيرا في تمهيد الطريق له لممارسة دوره بفعالية أكبر.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بتشكيلته الجديدة الذي عقد في ديوان سمو ولي العهد وتم خلاله بحث آخر التطورات المتعلقة بمختلف قطاعات العمل ومدى إسهامها في تعزيز مسيرة التنمية إضافة إلى مناقشة الخطط والمشاريع الجديدة والمستمرة والأهداف المراد تحقيقها.

وقال سمو ولي عهد أبوظبي "إن الاستمرار في بناء وتطوير أجيال من المواطنين قادرين على مواصلة المسيرة هو أساس رؤية أبوظبي".

وأضاف سموه، متوجها إلى أعضاء المجلس التنفيذي "إن أمامنا مهمات ومسؤوليات جسيمة لمواصلة مسيرة التنمية والازدهار الأمر الذي يتطلب أن نكون على قدر المسؤولية والثقة التي وضعها فينا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله محققين تطلعات المواطنين في العيش الكريم وضمان مستقبل زاهر لهم ولأبنائهم".

وضمن اعتمادها 330 مليار درهم مخصصات للمشاريع الرأسمالية خلال السنوات الخمس 2013-2017، اعتمدت حكومة أبوظبي 3ر37 مليار درهم مخصصات مالية لمشاريع رأسمالية في مختلف قطاعات العمل الحكومي للعام الجاري.

وتضمن هذا الاعتماد ضخ 7ر12 مليار درهم للإسكان والمرافق الاجتماعية و9ر11 مليار درهم للإدارة الحكومية و1ر3 مليار للشؤون الاقتصادية و5ر2 مليار درهم لمشاريع قطاع الصحة و4ر2 مليار درهم لقطاع التعليم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا