• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الحجز المسبق ينتهي بعد غدٍ

«سامسونج» تطلق «جالاكسي نوت 7» في الإمارات 9 أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

يوسف العربي (دبي)

تطلق شركة سامسونج «جالاكسي نوت7» في دول مجلس التعاون الخليجي من الإمارات في التاسع من شهر أغسطس المقبل، وفق موزعين معتمدين لمنتجات الشركة. وأعلن الموزعون المعتمدون لمنتجات سامسونج في الدولة عن فتح باب الحجز المسبق للجهاز الجديد خلال الفترة من 21 يوليو إلى 2 أغسطس ضمن عرض ترويجي يتضمن تقديم خصم بمبلغ 500 درهم من سعر الجهاز للمسجلين بخدمة الحجز المسبق.

وضمت قائمة الموزعين الذين أتاحوا باب الحجز المسبق للجهاز بالدولة كل من أكسيو، وكارفور، واي-سيتي، وإي ماكس، وإيروس ديجيتال هوم، وفون، وهارمان، وهايبر بنده، وجاكيس، وجمبو، واللولو، ووان موباي، وبلج أنس شرف دي جي بالإضافة إلى سوق دوت كوم وفرجن.

وشهدت أسعار أجهزة الهواتف المتحركة الرئيسية في سامسونج مثل «جلاكسي نوت 5»، و«جلاكسي إس 7»، و«جلاكسي إس 7 إيدج»، انخفاضات كبيرة في الأسعار مدفوعة برغبة الموزعين في تصريف مخزون الإصدارات السابقة لا سيما من الهاتف «جلاكسي نوت 5» قبل إصدار الجيل التالي.

ومن المقرر الكشف عن الجهاز الجديد «جلاكسي نوت 7» للمرة الأولى عالمياً في الثاني من شهر أغسطس المقبل في مدينة نيويورك الأميركية. وبذلك تتخطى سامسونج التسلسل السابق لسلسلة الهواتف المعروفة باسم «نوت» حيث أصدرت «جلاكسي نوت 5» خلال العام 2015، لتقفز خلال العام الحالي إلى «جلاكسي نوت 7» مباشرة من دون إطلاق «جلاكسي نوت 6».

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد المزود بقلم «إس بِن»، وشاشة بحجم 5,7 بوصة وبدقة عرض «QHD Super AMOLED»، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة تصوير 12 ميجا بيكسل بشكل مماثل للكاميرا الموجودة بهاتفى «سامسونج جلاكسى S7» و«S7 edge» مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، وبطارية بقوة 4,000 أمبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا