• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«العليا لأفضل التطبيقات الشرطية» تناقش استعدادات الملتقى الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة العليا للملتقى الدولي الحادي عشر لأفضل التطبيقات الشرطية اجتماعاً في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، لمناقشة استعدادات تنظيم فعاليات الملتقى، برئاسة العميد عبد الله خليفة المري نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعقيد بدران الشامسي نائب مدير الإدارة العامة للتدريب، والمقدم عبد الله الخياط مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالنيابة، والمقدم سعيد المظلوم مدير مكتب ضمان الجودة، وعدد من أعضاء اللجنة.

وناقش الاجتماع القرارات الصادرة عن الاجتماع السابق، وما طُبق منها على أرض الواقع، والاستعدادات الجاري العمل عليها لتنظيم الملتقى الحادي عشر الذي يهدف إلى عرض أفضل التجارب الأمنية في التطبيقات الشرطية والمساهمة في تبادل الخبرات، ونقل المعرفة إلى المشاركين من مختلف الدول.

واستعرض الاجتماع الإحصائيات ذات الصلة بفعاليات تنظيم الملتقى في نسخته العاشرة، حيث أظهرت أن معدل الرضا العام عن الملتقى بلغ 90.8% فيما أظهرت نتائج تقييم الورش والدورات نسبة رضا وصلت إلى 83.2%، وبلغت نتائج تقييم التطبيقات المشاركة 89.9%.

يذكر أن فعاليات الملتقى الدولي العاشر لأفضل التطبيقات الشرطية نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، تحت شعار «الإبداع في العمل الشرطي» في فندق انتركونتنينتال في الفيستيفال سيتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض