• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الرضيع جورج يجذب الانظار في استراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

د ب أ

جذب الامير جورج ابن دوق ودوقة كمبريدج الانظار له خلال أول ظهور له في استراليا ضمن جولة الزوجين الملكيين لنيوزيلندا واستراليا. فقد زار الامير جورج , الثالث في الترتيب لتولى العرش البريطانى حديقة حيوانات تارونجا لرؤية حيوان بيلبى.

واحتشد عدد كبير من المواطنين لرؤية الامير جورج مما أضطر الحديقة لإغلاق أبوابها قبل وصوله المقرر بساعة. وكان من المقرر أن يلتقى الامير جورج الذى ارتدى ملابس باللون الازرق مثل والده الامير ويليام بيلبى في الحديقة . وقد أصبح جورج مالك الحيوان الذى يشبه الارنب-وموطنه استراليا عند ولادته في 22 يوليو الماضى .

وتتميز حديقة تارونجا بأنها تطل على الميناء ودار الاوبرا . وقد بدأ الزوجان الملكيان يومهما بحضور قداس بمناسبة عيد الفصح في كاتدرائية القديس اندرو . وقد ارتدت كيت دوقة كمبريدج فستانا يشبه المعطف باللون الرصاصى من تصميم دار أزياء ألكسندر ماكوين وقبعة من دار أزياء جانى تايلور ,في حين ارتدى ويليام بدلة رسمية.

ومن المقرر أن يتوجه الزوجان في وقت لاحق من اليوم إلى كانبرا ,عاصمة استراليا .وسوف يكمل الزوجان الملكييان زيارتهما لاستراليا التى تستمر عشرة أيام بالتوقف في اديليد و يولارا في الصحراء الوسطى ,حيث سوف يقيمان خلال الليل في خيمة فاخرة تطل على أولورو , الصخرة الحمراء الضخمة التي تقع في وسط القارة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا