• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

انقطاع التيار عن الإشارات

المرور ينظم السير في شارع محمد بن سالم برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تسبب انقطاع الكهرباء بإيقاف العمل في إشارات شارع الشيخ محمد بن سالم برأس الخيمة أمس الأول، حيث اتجهت العناصر الشرطية التابعة إلى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة للوجود الفوري عند الإشارات والعمل على تنظيم عملية السير والمرور لتفادي الاختناقات المرورية التي يمكن أن تقع.

واستمر انقطاع الكهرباء عن الإشارات الضوئية لمدة 7 ساعات، حيث تمكنت العناصر الشرطية من ضبط الطريق والحفاظ على انسيابية حركة المركبات، فضلاً عن حضور الإشارات التحذيرية التي تنبه السائقين إلى وجود عطل لأخذ الحيطة والحذر عند الوجود على المسار.

وأشارت مصادر شرطية، إلى أنه بمجرد انقطاع العمل في الإشارات الضوئية على المسار المذكور، اتجهت الشرطة نحو توجيه عدد من الدوريات والعناصر الشرطية الوجود على الإشارات الضوئية والعمل على تنظيم سير ومرور المركبات لتفادي الاختناقات المرورية التي يمكن أن تحدث جراء ذلك.

وذكرت أنه تم التواصل السريع مع الجهة المعنية في عمل الإشارات الضوئية للتعرف على العطل الحاصل وسرعة إعادة التيار الكهربائي لسير عملية المرور على الوجه المطلوب.

وأكدت أن العناصر تمكنت من تحقيق الانسيابية التامة على الطريق خلال إعطاء الفرصة للمركبات لتأخذ حقها في العبور، إلى جانب عدم تسجيل أي حوادث مرورية تذكر نتيجة لتقيد الجميع بالقوانين والإرشادات الصادرة من قبل رجال المرور إلى حين عودة التيار للإشارة الضوئية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا