• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سيدات مدينة الفلاح عبرن عن تفاعلهن وفرحتهن بالمبادرة

الإمارات وطن الفضيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

ريم البريكي (أبوظبي)

عبرت سيدات مدينة الفلاح عن تفاعلهن وفرحتهن بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأكدن أهمية مكانة القيم الفاضلة في بناء الأمم ونهضتها ورقي الشعوب وتطورها.

وأكدت أمهات ومعلمات مدارس بالمنطقة ونساء عاملات في مختلف الدوائر الحكومية أهمية المبادرة وتوقيتها الصحيح الذي بدوره سيسهم في رقي المجتمع ومساعدة الأهالي والمعلمين في دعم الأبناء والطلبة في اكتساب السلوكيات والقيم الحميدة والقائمة على أسس ديننا الحنيف وقيم الأجداد.

الإمارات مصدر للتسامح

وقالت ليلى محمد الرميحي، أم وربة بيت: «المبادرة أثلجت صدورنا، وهذه رسالة للعالم بأن الإمارات ليست فقط مصدرا للتسامح والثقافة والعلم بل إن أساسها هو الدين الإسلامي وإنما هذه المبادرة هي أسمى وأرقى وأعلى قيمه ومبادرة طرحت في العالم أجمع لأن الدين المعاملة والأخلاق، ومحمد خاتم الأنبياء الذي ارسل للبشرية أجمع قال «جئت لأتمم مكارم الأخلاق «.

وأضافت: «نبعث برسالة شكر من أعماق قلوبنا لك يابوخالد، شكرا من القلوب فلطالما كنا ننتظر هذا اليوم وهذه المبادرة، مؤكدة حرص سيدات مدينة الفلاح من خلال القروب المتميز والذي يضم ما يقترب من مئة مواطنة سخرن أنفسهن تطوعا لنشر الثقافة الأخلاقية بانواعها والاعتزاز بالهوية الوطنية، عبر مناقشة السلوكيات وطرحها ووضع الحلول والتعاون مع المدارس لحل أي مشكلة تعترض طريق الأبناء وتعيق العملية التعليمية والتربوية بما يخدم مجتمع الإمارات ،ويساهم في تعزيز دور المنزل مع المؤسسات التعليمية، انطلاقا من المسؤولية المجتمعية ، والروح الوطنية التي تفرض علينا أن نرتقي بمجتمعنا وجعله في الصف الأول متقدما بأخلاقه وقيمه ومعرفته وعلمه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض