• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سعيد بالأداء .. غير راض عن التعادل مع بختاكور

زلاتكو: المنافسة مفتوحة وفرصة «الزعيم» قائمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

صلاح سليمان (العين)

خرجت جماهير العين حزينة، من ستاد هزاع بن زايد، بعد التعادل المخيب للآمال في مباراة بختاكور الأوزبكي أمس الأول، ما جعل الفريقين يحافظان على فارق النقطة بينهما، حيث وصل «الزعيم» إلى النقطة السادسة، مقابل خمس نقاط لبختاكور، إلا أنهما تراجعا خطوة إلى الوراء في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بعد الثلاثية التي سجلها نفط طهران في شباك الشباب السعودي، ليقفز إلى القمة وله سبع نقاط، الأمر الذي يضع الجولتين الخامسة والسادسة على صفيح ساخن.

وقبل بداية اللقاء، كان الجميع على قناعة تامة بأن «البنفسج» سوف يحصد كامل النقاط أمام بختاكور، بعد أن تفوق عليه في جولة الذهاب على أرضه ووسط جمهوره، وفي ظل غياب أربعة من لاعبيه الأساسيين، هم أسامواه جيان وعمر عبدالرحمن وميروسلاف ستوتش ومحمد فايز، إلا أن «الزعيم» فشل في تكرار تفوقه على منافسه، على الرغم من السيطرة الميدانية الواضحة للاعبيه على أحداث المواجهة في معظم فتراتها.

وعاب العين أمس الأول تأثره بشكل غريب بهدف التعادل الذي سجله الضيوف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليأتي الأداء في الثاني مصحوباً بعدم التركيز والاستعجال، لتصبح الأمور أكثر تعقيداً مع مرور الوقت، وبالرغم من التعادل، إلا أن فرصة التأهل إلى ثمن النهائي ما زالت قائمة، ولكنها تتطلب المزيد من المثابرة والعمل القوي الجاد والتسلح بالثقة والعزيمة والإصرار.

ومن جانبه، أرجع الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين استبعاده المهاجم الغاني أسامواه جيان عن تشكيلة الفريق الأساسية، وأيضاً عن دكة البدلاء أمام بختاكور، إلى أن اللاعب بدا متأثراً بإصابته في العضلة الخلفية، وأنه غير جاهز تماماً للمشاركة في اللقاء رغم حاجة الفريق إلى لجهوده ولذا كان القرار بمنحه المزيد من الراحة والاحتفاظ به.

وقال: «لابد أن نتقبل الوضع، وأتمنى أن يكون اللاعب في كامل جاهزيته في المباراة القادمة، وبالطبع ليس من السهل على أي فريق أن يفتقد إلى جهود مهاجم في حجم وقيمة جيان في أي مواجهة، أو ميروسلاف ستوتش، ولكن للأسف ظل العين في الموسم الحالي يؤدي كل مباراة بتشكيل مختلف، وهو الواقع الذي فرضته الغيابات الكثيرة لظروف متباينة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا