• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لجنة «خليجي 23» لم تعتمد أي ملعب للبطولة الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

صرح سعود المهندي رئيس اللجنة التفقدية الخليجية التي زارت الكويت للوقوف على مدى استعدادها لاستضافة خليجي 23، بأن الكويت في حاجة إلى مزيد من العمل ليتسنى لها استضافة البطولة. وقال المهندي في تصريح داخل ستاد جابر الدولي وبعد انتهاء اللجنة من جولتها، إن اللجنة التفقدية لم تعتمد أي ملعب في الكويت لاستضافة مباريات خليجي 23، بما في ذلك ستاد جابر الدولي، على الرغم من إمكاناته الكبيرة، وذلك لحين الانتهاء من الملاحظات التي سيتم إبلاغ الكويت بها.

وأشار المهندي إلى أن زيارة اللجنة التفقدية ستتكرر للوقوف على مدى استجابة الكويت لملاحظات اللجنة التفقدية. وأوضح سكرتير الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو أن اللجنة لديها عدد من الملاحظات الفنية ومن المقرر أن تقوم بإرسال تقريرها النهائي خلال اليومين المقبلين.

وقال السهو إنه في حال تلقي الاتحاد المحلي هذه الملاحظات بصورة رسمية، فسيتم إرسالها مباشرة إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للعمل عليها، خاصة أن مهندسي الهيئة كانوا برفقة أعضاء اللجنة خلال جولاتهم التفقدية. وأبرز هذه الملاحظات بالملاعب السبعة المرشحة لاستضافة لقاءات البطولة، سوء حال الأرضيات، ما يستدعي بالضرورة زراعة وتأهيل الأرضية، باستثناء ملعب نادي الشباب في الأحمدي الذي احتضن تدريبات المنتخب الكويتي مؤخراً، في حين يحتاج ستاد جابر إلى صيانة المدرجات.

وكانت اللجنة التفقدية قد باشرت عملها في الكويت منذ أمس الأول، وزارت الملاعب المرشحة في الكويت لاستضافة خليجي 23، ومنها ستاد جابر الدولي الذي كان آخر ما عاينته اللجنة التفقدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا