• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مي آل خليفة تشيد بجائزة محمد بن راشد للسلام العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

دبي (وام)

أشادت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار بالقيم السامية التي تعمل جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي على ترسيخها.

جاء ذلك خلال استقبالها في مكتبها أمس، وفداً من مجلس أمناء الجائزة برئاسة سلطان بطي بن مجرن المري نائب رئيس مجلس الأمناء وحضور أحمد خلفان المنصوري الأمين العام والسيد نجيب فريجي مدير المعهد الدولي لمعهد السلام الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ورحبت بالمري والوفد المرافق الذي يزور البحرين بدعوة من المعهد الدولي للسلام ، مثمنة المبادرات المؤثرة للمعهد والتي كان آخرها العرض المقام بمقر المعهد في العاصمة المنامة في إطار عام 2016 «عام القراءة». وخلال اللقاء استعرضت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار مختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية التي تقيمها الهيئة والتي تهدف في مجملها إلى إبراز ما تمتلكه البحرين من إرث عريق وعناصر مميزة يأتي في مقدمتها الإنسان الذي يميل بفطرته إلى المقاومة عبر المحبة والسلام.

وعبر المري عن امتنانه للشيخة مي لحسن الاستقبال، وأهدى هيئة البحرين للثقافة والآثار «منبر السلام» الذي سيكون حاضرا في فعاليات هيئة الثقافة وخاصة المتعلق منها بالكتاب والقراءة.

كما توجه فريجي مدير المعهد الدولي للسلام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالشكر مثمنا اهتمامها بتكريس الثقافة في خدمة قضايا السلام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض