• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرميثي يشهد اليوم المجتمعي بمركز «أحداث المفرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أكد معالي محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي حرص القيادة على دعم ومباركة الدور الكبير الذي تقوم به فرق العمل والاختصاصيون كل في مجاله لرعاية جيل الشباب عموماً ومنتسبي مركز رعاية الأحداث بالمفرق الذي أصبح اليوم واحداً من المراكز المتميزة التي تقع في بؤرة الرعاية من دولتنا الحبيبة وقيادتها العليا بوصف الطاقات الشابة ركيزة أساسية للنهضة والبناء وهدفاً رئيسياً لها.

وأشاد معاليه باهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتأكيد سموه الحرص على دعم الجانحين الأحداث ومساندتهم وحمايتهم حتى من أنفسهم بهدف إصلاحهم وتأهيلهم للعودة إلى الحياة الطبيعية، باعتبار ذلك واجباً يقع على عاتق الجميع من المعنيين بالرعاية والتأهيل والدعم لهذه الفئات.

جاء ذلك خلال حضوره فعاليات «اليوم المجتمعي»، الذي نظمه مركز رعاية الأحداث بأبوظبي بالتعاون مع إدارة حقوق الإنسان في وزارة الداخلية.

ونقل معاليه بهذه المناسبة تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان راعي مسيرة الأمن والاستقرار للحضور، مؤكدا أن قيادتنا العليا تحرص على متابعة شؤون الأحداث والتعرف إلى المنجزات الكبيرة التي تتحقق باستمرار في هذه المؤسسة.

وفي ختام الحفل كرم معالي محمد خلفان الرميثي الوزارات والدوائر والجامعات والجهات والمؤسسات والشركاء الذين ساهموا في إنجاح فعاليات اليوم المجتمعي، وتسلم معاليه درعا تذكارية من كلية الشرطة.

(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض