• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإدارة طبقت ميثاق خدمة المتعاملين

«الداخلية» تزيح الستار عن تصنيف مركز 4 نجوم في «إقامة عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أزاح اللواء الركن خليفة حارب الخييلي الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة الستار عن تصنيف مركز «4 نجوم في» إقامة عجمان بحضور العميد محمد عبدالله علي علوان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بعجمان وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

وأكد اللواء الركن الخييلي أن حصول مراكز عدة بوزارة الداخلية على تصنيف «4 نجوم» ثمرة عمل متواصل ودؤوب للوصول للتميز والإبداع في الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور تجسيداً لرؤية الإمارات 2021، لافتاً إلى حرص وزارة الداخلية وبتوجيهات من القيادة الشرطية على مواصلة تطوير خدماتها وتحسينها والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة في سبيل كسب رضا متعامليها ورسم الابتسامة على وجوههم بما يؤهلها لتحقيق معايير ومتطلبات برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة كافة.

وهنأ العاملين بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان على الإنجاز، معتبراً أن حصول الإدارة على تصنيف الأربع نجوم ضمن مراكز الخدمة الحكومية جاء نتيجة جهدهم المتميز وعملهم بروح الفريق وتفانيهم في أداء الخدمة للجمهور، معتبراً العاملين بمركز خدمة العملاء قادة فاعلين في الميدان يستحقون كل الشكر والتقدير.

ودعا منتسبي الإدارة للمحافظة على هذا الإنجاز والوصول إلى مراحل أفضل وأعلى من خلال الإصرار على مواصلة التطوير والتحسين المستمرين وعدم التوقف واليأس، موضحاً أن عملية التطوير والتحسين هي ضمان لتحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور ورفعها إلى أفضل المستويات العالمية. واعتبر العميد محمد عبدالله علي علوان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بعجمان أن حصول الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعجمان على تصنيف الأربع نجوم يعد نتاجاً حقيقياً للجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الإدارة لتحقيق التميز في خدمة المتعاملين، مشيراً إلى أنهم بذلوا جهوداً كبيرة ومتواصلة لتحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات المقدمة ورفعها إلى أفضل المستويات العالمية وتحقيق أعلى مستوى لرضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة.

وقال إن الإدارة طبقت ميثاق خدمة المتعاملين في مركز الخدمة التابع لها وكانت هناك متابعة مستمرة للوقوف على مدى التزام العاملين بالمركز على تنفيذ وتطبيق الميثاق إلى جانب عمليات قياس مستمرة للوقوف على جودة الخدمات ورضا المتعاملين للوقوف على نقاط القوة ومجالات التحسين.

وأوضح أن الإدارة أعدت خطة لإنشاء فريق لتطوير الخدمات بما يتفق مع المعايير المطلوبة ووفرت خدمات تلبي حاجات المتعاملين فضلا عن توفير المرافق التي تخدم كل الفئات خصوصاً ذوي الإعاقة، لافتاً إلى أن عمل الإدارة كان وفق عملية تقييم منهجية وشاملة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض