• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إصابة مواطن بحروق جراء اشتعال النيران في مركبته

العثور على هندي متوفى بين البنايات في أبو شغارة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة العثور على شخص متوفى في منطقة أبو شغارة ملقى بين البنايات، وعليه تم نقله إلى مستشفى الكويت بالإمارة، حيث تبين أنه متوفى، ليتم تحويله للمختبر الجنائي للتعرف إلى الأسباب الحقيقية للوفاة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة صباح أمس الأول، حيث تبين أن الشخص من الجنسية الهندية، ويبلغ من العمر 32 عاماً، وأن أحد الأشخاص من المنطقة وجده ملقى على الأرض وسط البنايات السكنية في منطقة أبو شغارة فأبلغ الشرطة بالواقعة.

من جهة ثانية، تعرض مواطن لحروق بالغة في أماكن متفرقه من جسده، عندما كان يقود مركبته الخاصة صباح أمس في منطقة دوار الساعة بمدينة الشارقة واشتعلت النيران فيها، حيث تم تحويله إلى مستشفى القاسمي بالإمارة، لإسعافه وتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة والإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة بلاغاً بالواقعة، حيث انتقلت على الفور سيارة الإطفاء وسارة الإسعاف ودورية من الشرطة للتحقيق، ليتبين أن الشخص يدعى (م . س. ر ك 34 عاماً)، وأن السيارة اشتعلت به أثناء القيادة، ما تسبب في صدم أكثر من مركبة في الموقع.

وقامت سيارة الإسعاف بنقل المواطن إلى مستشفى القاسمي بالشارقة، حيث تبين تعرضه لإصابات وحروق بالغة عدة في أنحاء متفرقة من الجسم، وعليه يرقد حالياً في قسم العناية المركزة بالمستشفى لتلقي العلاج.

وأفادت إدارة المستشفى بأن الشخص يعاني حروقاً تصل إلى نسبة 60٪ في أماكن متفرقة من الجسم، وأن قسم الطوارئ استقبل الحالة ظهر أمس وعلى الفور تم التعامل معها، وأنه حالياً تحت العناية المركزة ويتابع باهتمام من قبل الفريق الطبي بالمستشفى.

وتم تحويل ملف الواقعة إلى مركز شرطة الحيرة للمتابعة والتعرف إلى الأسباب التي أدت لاشتعال النيران في المركبة، وكذلك الحالة الطبية للمصاب. ( أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض