• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تؤهل قيادات الصف الثاني في مجال القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

نظمت إدارة التدريب في القيادة العامة لشرطة أبوظبي دورة تدريبية لتأهيل قيادات الصف الثاني، (نواب مديري الإدارات) بالتعاون مع جامعة “كامبريدج” البريطانية، وتمكينهم من تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة.

كما استهدفت الدورة تعزيز خبراتهم في تعلّم آليات صنع القرار، والتعرف إلى كيفية تحليل المخاطر، وتحديد أولويات الأهداف الاستراتيجية. وتعدّ الدورة التي استمرت ثلاثة أيام باكورة التعاون بين شرطة أبوظبي وجامعة “كامبريدج، قدمها كل من الرئيس التنفيذي لكلية إدارة الأعمال في جامعة “كامبريدج” ومجموعة من المستشارين المتخصصين في المجال الأمني والقيادي.

وأكد اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن القيادة الناجحة مصدر لنجاح أية مؤسسة أو جهة، موضحاً أن فكرة تأهيل القيادات تحظى اليوم بمتابعة كبيرة من القيادة الشرطية، وأن برامج تأهيل القيادات تمثل أهمية خاصة في الإدارة العامة للموارد البشرية التي تضع ضمن أولوياتها تطوير القدرات القيادية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وبكفاءة عالية.

وأضاف أن الخبرة العميقة والمعرفة المتخصصة في مجال القيادة لدى جامعة “كامبريدج” امتزجتا خلال الثلاثة أيام الماضية مع الخبرة الأمنية والميدانية لمساعدة المشاركين من فئة نواب الإدارات لتحسين الأثر الشخصي واستدامة الأداء، بما يعزز قدراتهم على تحقيق المؤشرات والأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض