• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

مجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى يزور المجلس البلدي بالذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

زار وفد من مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى المجلس البلدي لمدينة الذيد، وذلك صباح أمس الأول، ضمن برنامج الزيارات الميدانية لعام 2013 - 2014م، والتي يقوم بها المجلس لمتابعة الأمور التربوية مع المجالس البلدية.

ضم الوفد كلاً من راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس ود. علي سالم الطنيجي نائب رئيس المجلس، وسعيد عبيد بالليث مدير المجلس، وسيف محمد بن رويجده عضو المجلس، وسالم مصبح الكعبي عضو المجلس، استقبل الوفد رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد محمد معضد بن هويدن وعلي مصبح الطنيجي مدير بلدية الذيد وأعضاء المجلس. وأكد راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى أن الهدف الأول والأساسي من الزيارة، هو التهنئة بتشكيل المجلس البلدي الجديد. وأضاف أننا في هذا المجتمع حريصون كل الحرص على التواصل والتنسيق بين مؤسسات الدولة، إن كانت مجالس أولياء أمورو أو مجالس بلدية.

وانتقل المحيان إلى التعريف بدور المجلس والأهداف التي يسعى إليها والخطط التي يسعى لتنفيذها، والفعاليات والأنشطة التي يقوم بها اتجاه المجتمع بشكل عامو والمنطقة الوسطى بشكل خاص. وقال الدكتور علي سالم الطنيجي، إن للمجلس خططا تتعلق بزيارات مدارس المنطقة الوسطى. (الذيد - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض