• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  12:37     محمد بن راشد يعتمد مشروع تطوير شارعي لطيفة بنت حمدان وأم الشيف بتكلفة 800 مليون درهم        01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين    

بدء التسجيل اليوم في مراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

يبدأ مجلس أبوظبي للتعليم اليوم تسجيل الدارسين المستجدين والمعاد قيدهم في مراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية والذي يستمر في الفترة وحتى 1 مايو المقبل. وسيتمكن الراغبون في الالتحاق بمراكز تعليم الكبار من التسجيل خلال الفترة المحددة في المراكز حسب المناطق التي يخدمها كل مركز.

وأوضح محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم أن المجلس يحرص على توفير السبل لدعم الجميع على مواصلة تعليمهم المدرسي، وتأهيلهم وفق أفضل البرامج التعليمية، لافتا إلى أنه يلتحق بمراكز تعليم الكبار الصباحية والمسائية والدراسة المنزلية نحو 12000 دارس ودراسة.

وعلى الراغبين في التسجيل توفير الوثائق والشهادات المطلوبة حسب كل فئة، الموضحة من خلال الموقع الإلكتروني للمجلس www.adec.ac.ae. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض