• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الرميثي: القيادة الرشيدة وفرت إمكانات تحقيق الأمن والأمان

«أمن المنافذ» أول قطاع يحصل على المواصفة الشرطية و«نظام الإدارة المتكامل» عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، الحفل السنوي لقطاع شؤون الأمن والمنافذ تحت شعار «معاً نستشرف المستقبل»، وذلك في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي.

وأكد معالي اللواء الرميثي أن القيادة الرشيدة وفرت كافة الإمكانات لتحقيق أقصى سبل الأمن والأمان في إمارة أبوظبي، إلى جانب حرصها المستمر على متابعة مسيرة التطوير والتحديث ومواصلة البحث عن أفضل فرص التحسين بما يعزز المكتسبات الرائدة التي تحققها مسيرة العمل الشرطي والأمني.

وهنأ معاليه في كلمة بالحفل، قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي بمناسبة حصوله على شهادة النظام الإداري المتكامل PAS-99:2012 باعتباره أول قطاع شرطي يحصل على المواصفة الشرطية ونظام الإدارة المتكامل عالمياً على مستوى الأنظمة الإدارية والتي شملت 5 أنظمة، وهي: نظام إدارة الجودة، ونظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية، ونظام إدارة المواصفات الشرطية، ونظام إدارة الشكاوى، ونظام إدارة المخاطر.

وأكد معاليه تقدير القيادة العامة للشرطة لما يحققه منتسبوها من إنجازات تسهم في تطوير مستوى الخدمات، وحرصهم على بذل أقصى الجهود من واقع الإحساس العالي بالمسؤولية والواجب المهني والأخلاقي تجاه المؤسسة الشرطية التي يمثلونها، وتعزيز الصورة الطيبة والحضارية لشرطة أبوظبي، مشيراً إلى أن إطلاق قطاع شؤون الأمن والمنافذ لمبادرات العام 2017 هو تأكيد على الإيمان بالتميز والإبداع في الأداء وجودة الخدمات.

ونوه معاليه بحرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تدعيم مسيرة الأمن والاستقرار للمجتمع بكافة قطاعاته والعمل على تعزيز ثقافة السعادة والشعور بالإيجابية على أرض الواقع في إطار الحرص على تجسيد تطلعات ورؤية قيادتنا الرشيدة بأن نكون في مقدمة المجتمعات الأكثر سعادة، مثمناً معاليه جهود الشركاء المستمرة والتي تعد محل تقدير واحترام، داعياً منتسبي قطاع شؤون الأمن والمنافذ إلى مواصلة الجهود في تطوير آليات العمل الابتكارية والاحترافية المتجددة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا