• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تخريج 967 طالباً في كلية التقنية العليا بأبوظبي30

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

احتفلت كلية التقنية العليا للطلاب في أبوظبي بتخريج الدفعة الثالثة والعشرين، التي تضمنت تخريج 967 طالبا لعام 2012-2013 في عدد من المساقات الأكاديمية، من برامج الدبلوم والدبلوم العالي، والبكالوريوس، والماجستير.

وشملت التخصصات التالية: إدارة الأعمال، التربية والدراسات العامة، تكنولوجيا الهندسة والعلوم، البرنامج التحضيري، العلوم الصحية، الدراسات العربية والإماراتية، وعلوم معلومات الكمبيوتر والاتصال التطبيقي.

وحضر التخرج سلطان حسين كرمستجي، مدير كليات التقنية العليا في أبوظبي والدكتور ريتشارد جيب، عميد تنفيذي لقسم الهندسة وعدد من الشخصيات الأكاديمية والمجتمعية وأولياء الطلبة، وعدد من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في الكلية، وعمداء الأقسام من تكنولوجيا الهندسة، العلوم الصحية، إدارة الأعمال، تكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا الاتصال التطبيقي.

وأشاد سلطان كرمستجي، بنموذج التعليم بالممارسة، النهج الذي تقدمه كليات التقنية العليا والخطوات الثابتة التي تقدم عليها لتقديم أفضل المخرجات العلمية والمستويات الأكاديمية للطلبة، كما تمنى للطلاب النجاح والتقدم في حياتهم المهنية، مؤكداً الدعم اللامحدود الذي تقدمه الدولة للطلبة في كلية التقنية، التي تدعم العلم والمسيرة التربوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدى فخر كليات التقنية بطلابها الخريجين الذين يشكلون نسبة عالية من الكوادر الوطنية المتخصصة، التي تقدمها كليات التقنية لسوق العمل. وأشاد الطالب عبيد مثنى الكثيري الحاصل على شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية تخصص تكنولوجيا الهندسة المدنية، بالجهود التي تبذلها الكلية لتقديم أفضل التقنيات والدعم الذي تقدمه للطلاب من توفير فرص العمل بعد التخرج، مما يضمن مستقبلهم المهني ويوسع آفاقهم. وقال الطالب عبدالهادي عبدالله عبدالرحمن الحمادي، من قسم تكنولوجيا الهندسة الكيميائية: إن المستوى الأكاديمي العالي لدى «التقنية» شجعه على استكمال دراسته فيها، للحصول على شهادة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. كما كانت مناسبة تم من خلالها انتساب الـ967 خريجا إلى نادي خريجي كلية التقنية للطلاب، حيث وصل عدد المنتسبين إلى نادي خريجي كلية التقنية للطلاب في أبوظبي إلى 7275 طالبا، وقام بعض الطلاب بتسجيل أسمائهم عبر الموقع الإلكتروني لنادي خريجي كلية التقنية للطلاب في أبوظبي.‏ (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض