• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لدى ترؤسه عمومية «الإمارات لرعاية الموهوبين»

ضاحي خلفان يؤكد ضرورة إصدار قانون يدعم الموهوبين في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، ضرورة إصدار قانون خاص لرعاية الموهوبين بالدولة، يحفظ حقوقهم ويرعاهم في المجالات العلمية، وتنمية قدراتهم ومواهبهم من أجل إيجاد نخبة من العلماء.

وأضاف معاليه أن الجمعية سوف تضع في خطتها المقبلة التنسيق مع الجهات المعنية لوضع مسودة لمشروع القانون تمهيدا لرفعه إلى مجلس الوزراء لإقراره والعمل فيه.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الإمارات لرعاية الموهوبين برئاسة معاليه في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور الدكتور منصور العور نائب رئيس الجمعية، والعميد الدكتور خالد المري أمين الصندوق، ومنيرة صفر أمين السر العام، والدكتور سيف الجابري، والدكتور شافع النيادي، والرائد زيد الصابوني، والدكتورة مناهل ثابت، مستشارة الجمعية، ورئيس جمعية العباقرة في العالم، كما حضر الاجتماع عدد من أعضاء الجمعية العمومية، وممثل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. بدأ الاجتماع بكلمة لمعالي الفريق ضاحي خلفان تميم، أشاد فيها بدور أعضاء مجلس الإدارة وكافة الذين ساهموا في دعم أنشطتها خلال دوراتها السابقة سواء من داخل الجمعية أو خارجها، وبالإنجازات التي حققتها، مؤكداً أن الجمعية تسعى بكل الإمكانات المتاحة لها لتحقيق أهدافها الوطنية وخدمة أبناء الوطن. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض