• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

30 ألف طالب يبدؤون امتحانات الفصل الدراسي الثالث برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يونيو 2017

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

يبدأ نحو 30 ألف طالب وطالبة بمنطقة رأس الخيمة التعليمية صباح اليوم وحتى 15 يونيو خوض امتحانات الفصل الدراسي الثالث والأخير للعام -2017، وسط استعداد وجاهزية المدارس في مختلف المراحل السنية من الصف الأول التأسيسي حتى الحادي عشر.

وقال عاملون في قسم الامتحانات بالمنطقة:«إن المدارس استعدت منذ الفترة الماضية للتجهيزات الخاصة باختبارات الفصل الأخير للعام الجاري، وذلك إيذانا ببدء موسم جديد من الامتحانات2017».

وحول جاهزية المدارس واللجان الامتحانية بمختلف المراحل الدراسية لاستقبال الطلاب والطالبات، أكد عاملون ببعض المدارس استعدادهم التام، سواء صيانة الأجهزة من تكييف وغيرها من معدات كهربائية وتجهيز قاعات الامتحانات، مشيرين إلى أن الأوراق الامتحانية تم طباعتها وتغليفها من قبل وزارة التربية والتعليم وتم تسليمها لقسم الامتحانات بالمنطقة، التي تقوم بدورها بتوزيعها على المدارس لمراحل النقل، مشيرين إلى أن القسم الخاص بالامتحانات سيقوم بتسليم الأوراق الامتحانية لإدارات المدارس بوقت مبكر للمدارس البعيدة وفق تدابير أمنية واحترازية.

وأوضحت إدارات المدارس أن مسألة مراجعة أوراق الامتحانات والتدقيق موكلة لكل مدرسة على حدة، على أن يتم اعتمادها من قبل اللجنة في النهاية، بعكس الأعوام الماضية التي كانت عملية التصحيح والتدقيق والمراجعة موكلة للجنة الامتحانات التي خصصتها الإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا