• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نظمتها «العمل» بالتعاون مع الشرطة مطلع الشهر الجاري

4 آلاف عامل بدبي يستفيدون من حملة التوعية المرورية «اعبر بأمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

استفاد نحو 4 آلاف عامل من ورش التوعية التي نظمتها وزارة العمل بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في إطار الحملة المشتركة “اعبر بأمان”، التي تم إطلاقها مطلع الشهر الجاري بهدف توعية مستخدمي الطرق من فئة العمال بأنظمة السير والمرور ومخاطر العبور الخاطئ لخطوط المشاة والنتائج المترتبة عليه من حوادث الدهس الخطيرة.

واستهدفت ورش التوعية التي نظمتها إدارة التوجيه بوزارة العمل بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالقيادة العامة لشرطة دبي العمال في المساكن العمالية التابعة لشركات يونك وأرابتك ودتكو بلفور الواقعة بمنطقة جبل علي بدبي على مدى يومين باستخدام وحدة الرعاية العمالية المتنقلة .

وعرض عمر مسلم عثمان شرطي أول بالقيادة العامة لشرطة دبي خلال الورش مادة فيلمية لرفع مستوى الوعي المروري للعمال، وذلك عبر توضح الخطوات الصحيحة لعبور الطريق والحد من الحوادث المرورية التي يتعرضون لها أثناء عبورهم، كما تم إشراك العمال في تجربة عملية لمعرفة مدى وعيهم بكيفية العبور والأخطاء الواردة التي يرتكبها العمال أثناء استخدامهم الطريق.

وقدم إسماعيل بالهوش وأحمد غريب من إدارة التوجيه بوزارة العمل تعريفا شاملا عن حقوق العمال وواجباتهم المنصوص عليها في قانون تنظيم علاقات العمل والقرارات المنفذة له، إضافة إلى تعريفهم بوسائل الصحة والسلامة المهنية وضرورة التقيد بها في مواقع العمل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض