• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الهوية» تفوز بجائزة «ريتشار جودمان» الدولية للتخطيط الاستراتيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة«ريتشارد جودمان للتخطيط الاستراتيجي» في فئة (المؤسسات الحكومية)، التي تمنحها الجمعية الأميركية للتخطيط الاستراتيجي للمؤسسات المتميّزة في مجال ممارسة التخطيط الاستراتيجي والأداء المؤسسي.

ويأتي فوز الهيئة بالجائزة التي ستتسلمها في شهر مايو المقبل ضمن فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية التخطيط الاستراتيجي الذي يعقد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، نتيجةً لتميزها في تطبيق مؤشرات الأداء الرئيسية في تنفيذ استراتيجياتها، التي ترتكز في وضعها على التفكير الإبداعي، والتحليل والقياس المستمر لرضا متعامليها الداخليين والخارجيين، والتخطيط المنهجي الذي تراعي خلاله أحدث المعايير العالمية في هذا المجال.

وأكدت الهيئة أن فوزها بهذه الجائزة العالمية يعد إنجازاً جديداً، يضاف إلى قائمة إنجازاتها في إطار سعيها إلى تحقيق التميز والإبداع في تطبيق قيمها المؤسسية التي ترتكز على الثقة والعمل بروح الفريق والتركيز على المتعاملين والالتزام بمبادئ النزاهة والمسؤولية وروح المبادرة والإبداع والجودة.

وأوضحت الهيئة أنها تطبق خططها الاستراتيجية بشكل ممنهج وعلمي، وفقا لأرقى معايير التميُّز، بما يساهم في تمكينها من تحقيق أهدافها الاستراتيجية، ويضمن مساهمتها بشكل فاعل في دعم وتيسير الارتقاء بالعمل الحكومي والاقتصادي، عبر توفير منظومة متكاملة ومتقدمة لإدارة بطاقة الهوية الشخصية في الدولة، لتكون أحد المساهمين الفاعلين في تحقيق روية الإمارات 2021. ( أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض