• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضبط مصنع يضم 4.1 مليون قطعة مقلدة لمنتجات العناية بالجسم والتجميل تصل قيمتها 16 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

نجحت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وبالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائي «إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية» بشرطة دبي من ضبط مصنع ومستودع تابع له في منطقة صحراوية يضم 4.1 مليون قطعة مقلدة تصل قيمتها السوقية إلى 16 مليون درهم.

وشملت هذه البضائع أكبر ضبطية لمجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالجسم والتجميل من بينها عبوات الشامبو والصابون، إضافة إلى كريمات العناية بالبشرة.

وتأتي عملية الضبط بالتعاون مع قسم الجرائم الاقتصادية بشرطة دبي في إطار جهود فريق قسم حماية الملكية الفكرية بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك والرامية إلى حماية أصحاب العلامة التجارية ودفع الضرر عن المستهلكين. وقال إبراهيم بهزاد مدير أول حماية حقوق الملكية الفكرية في دائرة التنمية الاقتصادية: أنه تم رصد المستودع الرئيسي للشركة والكائن في منطقة الخوانيج دبي، الذي يستخدم مقراً لتخزين تلك المنتجات المقلدة، وتم إلقاء القبض على المتهم المدعو «م.ف» عربي الجنسية، وتم ضبط 4.1 مليون قطعة مقلدة تصل قيمتها التقريبية إلى 16 مليون درهم وتعتبر هذه الضبطية أكبر مجموعة متنوعة من مستحضرات العناية بالجسم والتجميل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض