• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تضمن أعمال يدوية لذوي الاحتياجات

«آل مكتوم الخيرية» تختتم فعاليات ملتقى «نحن معكم» لذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

اختتمت هيئة آل مكتوم الخيرية اليوم فعاليات ملتقى «نحن معكم» لذوي الإعاقة الذي نظمته برعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية بحديقة الاتحاد في منطقة نخلة جميرا لمصلحة مركز الشيخة ميثاء بنت راشد آل مكتوم لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة حتا بالتعاون مع شركة « نخيل».

ضم الملتقى الذي أقيم خلال الفترة من 13 إلى 19 أبريل الحالي الأعمال اليدوية التي يقوم بها ذوو الإعاقة، حيث نجحت هذه الفئة في إنجاز هذه الأعمال بسبب تضافر جهود القطاعين العام والخاص ودعمهم واهتمامهم الكبير بأبنائنا المعاقين.

وقبل الختام زارت الملتقى الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة مجلس إدارة سيدات أعمال الإمارات سابقاً وعدد من زوجات القناصل والمسؤولين وسيدات الأعمال.

وأبدت الشيخة هند القاسمي إعجابها بالمنتجات المتنوعة والمتميزة التي يضمها المعرض والتي نفذها طلبة مركز الشيخة ميثاء بنت راشد آل مكتوم لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة حتا..مشيرة إلى أنها ستعتمد على المركز في إنجاز فعاليات أخرى في المستقبل.

وأشادت برعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم لفعاليات الملتقى وأهمية هذه الفعاليات الهادفة لتسليط الضوء على فئة ذوي الإعاقة والعمل على رعايتها ودعمها في المجتمع، مؤكدة على أهمية إقامة هذه الفعاليات سنويا لكي تتاح الفرصة لذوي الإعاقة وللأسر المنتجة الذين لم يشاركوا هذا العام للمشاركة في الأعوام المقبلة. ووجهت الشكر للمشرفين على تنظيم الملتقى لما له من أهمية كبيرة في تعزيز الاهتمام بفئة ذوي الإعاقة في المجتمع.

من جانبه وجه محمد عبيد بن غنام أمين عام هيئة آل مكتوم الخيرية الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية لحرصه على تنمية المجتمع بجميع أفراده خاصة ذوي الإعاقة. كما توجه بالشكر إلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم لمبادراته الخيرية السباقة وتنظيم الملتقى ليسلط الضوء على فئة ذوي الإعاقة والسعي لدمجهم في المجتمع.

(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض