• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

مكتب تمثيل الإمارات يشرف على تنفيذ مشاريع رمضان بفلسطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يونيو 2017

رام الله (وام)

يشرف مكتب تمثيل دولة الإمارات في فلسطين لعام 2017 على مشروعي «السلة الغذائية» الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية و«إفطار الصائم» الذي تقدمه جمعية الشارقة الخيرية طيلة أيام الشهر الفضيل.

وسيتم توزيع ستة آلاف طرد غذائي في الأراضي الفلسطينية على الفقراء والمحتاجين، حيث يقيم المكتب موائد الإفطارات الرمضانية ويوزع ما يقارب ألف و500 وجبة غذائية على مدار الشهر، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز واللجان الشعبية في المخيمات وصندوق الزكاة الفلسطيني لتوزيع الحصص على مستحقيها في العديد من المخيمات والمدن والقرى في مختلف المناطق الفلسطينية.

تأتي هذه المشاريع تجسيداً للعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين الإماراتي والفلسطيني إضافة إلى أنها تعكس الصورة المشرقة لمؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية وجمعية الشارقة الخيرية اللتين تنفذان المشاريع الخيرية في فلسطين.

وأعربت الأسر المستفيدة عن جزيل شكرها وتقديرها للدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات دولة الإمارات في المجال الخيري والإنساني بتوجيهات قيادتها الرشيدة.

من جهة أخرى، أطلقت مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية بالتعاون مع المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني «فتا»، حملة توزيع الطرود الغذائية على العائلات المحتاجة في محافظات قطاع غزة.

وقال مسؤول في مؤسسة «فتا» إن هذه الحملة سيستفيد منها ما يقارب 25 ألف أسرة، لافتاً إلى أنه تم توزيع أكثر من ألفين و/‏500/‏ طرد غذائي.

وأشاد المسؤول بجهود مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المتواصلة لدعم الشعب الفلسطيني ومستوى وتميز الطرد الغذائي ومحتوياته. وقدم الشكر والتقدير باسم آلاف الأسر المستفيدة لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وكل العاملين فيها على جهودهم ودعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني مما له الأثر الكبير في تخفيف معاناة العائلات المحتاجة وتوفير العون والمساعدة لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا