• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقبل الفنان والخطاط الصيني لي لي

نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر لوتس الثاني للطب التكميلي حول استخدامات الأوزون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 أبريل 2014

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، صباح أمس، مؤتمر لوتس الثاني للطب التكميلي الذي نظمه مركز لوتس هولستك للطب البديل في فندق الشاطئ روتانا تحت عنوان «استخدام الأوزون في الطب».

حضر المؤتمر نخبة من أطباء الطب التقليدي والطب التكميلي على المستويين المحلي والدولي، إضافة إلى محاضرين رئيسيين من أميركا والأرجنتين وكوبا وإيطاليا ومصر.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن شعب الإمارات يعتمد كثيراً على تقنيات الطب الطبيعي، لافتاً إلى أن قيادة الدولة الرشيدة تدعم صناعة الرعاية الصحية، مع تقديم أعلى مستويات الجودة، الأمر الذي جعل شعب الإمارات يحصل على لقب أسعد شعب على مستوى الدول العربية والسابع عشر عالمياً.

وأشار معاليه، في كلمته الافتتاحية للمؤتمر، إلى الاستخدام الطبي للأوزون، مؤكداً أن هذا المؤتمر نواة لزيادة انتباه العالم على العلاج بالأوزون، خاصة المبني على أسس علمية ومنهجية.

من جانبها، قالت أمينة الهيدان رئيسة اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر، إن تنظيم هذا المؤتمر للمرة الأولى على مستوى دولة الإمارات، يهدف إلى دعم العلاج بالأوزون، وزيادة الوعي عن هذا العلاج خاصة و«الطب التكميلي عامة»، والاستفادة من الخبرات الدولية في الدول التي تعتمد العلاج بالأوزون، خاصة أن الإمارات من الدول المتميزة في العلاج بالأوزون، لافتة إلى تجربة مستشفى راشد الحكومي وعلاجه على ما يزيد على 45 ألف حالة من دون مضاعفات.

وأشار الدكتور هيمن النحال اختصاصي الطب التكميلي منسق عام المؤتمر إلى حضور المؤتمر نخبة من المتميزين علمياً في مجال الأوزون لعرض خبرتهم وتجربتهم لتحقيق طفرة علمية في مجال العلاج بالأوزون على مستوى الدولة عامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض