• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العضلة» تبعد توفيق عن تدريبات الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شكا توفيق عبد الرزاق لاعب الوحدة من إصابة عضلية خفيفة، جعلت مشاركته أمام الجزيرة الأحد المقبل، ربما تكون غير واردة، خاصة أنه لم يشارك في التدريبات الجماعية، وقام بالجري حول الملعب خلال مران أمس الأول، بينما غاب عيسى عبد الله خلال الأيام الثلاثة الماضية بسبب وفاة والدته.

وذكر عبد الله سالم مدير الفريق أن مشاركة توفيق في «الديربي» تتوقف على مدى تعافيه وقرار الجهازين الطبي والفني، واعتبر أن اللقاء يعد تحدياً حقيقياً للفريق المطالب باستعادة توازنه في المباراة، وتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الدوري بغض النظر عن المنافسة على اللقب من عدمها.

وقال عبد الله سالم: الثقة تظل كبيرة دائماً في اللاعبين وفي قدرتهم على استعادة نغمة الانتصارات، وهم على قدر التحدي وعلينا جميعاً أن نتطلع إلى القادم لأنه الأهم، وعلينا العمل بجدية في الفترة المقبلة لعودة الفريق لتحقيق النتائج المنتظرة منه، وأعتقد أن اللاعبين يدركون أهمية المرحلة، وجاهزون لتقديم أفضل ما عندهم أمام الجزيرة وفيما تبقى من الموسم.

وأضاف: مباراتنا أمام الجزيرة لها طابعها الخاص، والفريق جاهز من جميع النواحي، لتقديم المنتظر منه، وهي مواجهة صعبة للغاية على طرفيها، ويهمنا بشكل كبير الفوز بها، حتى يستعيد الفريق ثقة الانتصارات وتشكل دفعة معنوية للفترة القادمة التي تنظرنا فيها مباريات صعبة في الدوري الذي ما زالت الفرصة قائمة للتقدم فيه إلى مركز أفضل من الرابع الذي يحتله الفريق حالياً.

وطالب عبد الله سالم جمهور ناديه بالتكاتف خلف اللاعبين في هذه المرحلة التي يحتاج فيها الفريق لدعم جميع محبيه حتى يمضي إلى الأمام، مشيراً إلى أن دعم الجمهور يمثل قوة دافعة للاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا