• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني         12:17     مصادر أمنية فلسطينية :مئات المستوطنين يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس         12:18     خمسة قتلى على الاقل في انفجار قنبلة في لاهور     

أتلتيكو يتوج بلقب كوبا ليبرتادوريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

ميديين (وكالات)

توج فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي بلقب كأس أميركا الجنوبية للأندية (كوبا ليبرتادوريس) للمرة الثانية في تاريخه، إثر فوزه الثمين 1/‏ صفر على ضيفه فريق إندبندينتي دل فال الإكوادوري في إياب نهائي البطولة أمس بمدينة ميديين الكولومبية.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بالإكوادور الخميس الماضي قد انتهت بالتعادل 1/‏ 1، ليفوز الفريق الكولومبي 2/‏ 1 بمجموع المباراتين، ويستعيد اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1989.

وتقمص ميجيل بورخا دور البطل في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة التاسعة، ليعيد الأندية الكولومبية إلى منصة التتويج بعد غياب 12 عاماً، منذ أن حصل أونس كالداس على البطولة عام 2004.

وتابع بورخا كرة مرتدة من العارضة ليهز الشباك في الدقيقة الثامنة، وهو هدفه الخامس في آخر أربع مباريات.

وقال المدافع دانييل بوكانجرا للصحفيين بعد المباراة «هذا فوز مستحق. الحلم أصبح حقيقة، والآن تأهلنا إلى كأس العالم للأندية وهو أمر مهم للغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا