• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تطلع على ترتيبات «دولية» السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

علي معالي (دبي)

يعقد نادي الشباب مؤتمراً صحفياً مساء اليوم للإعلان عن رعاية الفريق الأول لكرة السلة بالنادي في بطولة دبي الدولية بنسختها الـ 26 التي تنطلق بصالة النادي الأهلي الخميس المقبل، بمشاركة 10 فرق، وهي المرة الأولى التي يتأهل فيها الشباب للمشاركة، بعد فوزه لأول مرة بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في نسختها الأخيرة، ويعقد المؤتمر الصحفي في قاعة كبار الشخصيات في ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب بدبي.

من جهة أخرى، عقدت اللجنة المنظمة لدولية دبي اجتماعا مطولا برئاسة اللواء «م» اسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد اللعبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور جميع أعضاء اللجنة للوقوف على آخر المستجدات في النسخة الحالية التي ستكون مميزة عن البطولات السابقة، سواء من حيث المستوى الفني، أو الحضور الجماهيري.

وصرح القرقاوي عقب الاجتماع: «مشاركة نخبة من الأندية العربية في مقدمتها، الرياضي والحكمة اللبنانيين ممثلا طيران الإمارات، وسلا المغربي ممثل شركة ليف فري بطل العرب، والزمالك المصري ممثل مصر للطيران متصدر الدوري حاليا يثري البطولة، لقد أبدى أكثر من 14 فريقا رغبتهم في المشاركة، إلا أن اللجنة المنظمة فضلت أن يكون العدد 10 فقط لدواع فنية وتنظيمية».

واطمأنت اللجنة المنظمة على التحضيرات لحفل الافتتاح، وأطلع شريف أحمد مندوب الجهة المنظمة المجتمعين على الاستعدادات الجارية وأماكن إقامة الوفود، حيث تم اختيار ثلاثة فنادق لاستقبال الفرق وهي هوليداي ان ديرة «فندق البطولة» وميلينيوم المطار مقر إقامة الحكمة اللبناني وأشيانا المخصص لفريق نلكس الفلبيني.

من جهة أخرى، شكل الحكمة اللبناني والزمالك المصري وفديهما، حيث يرأس بعثة الحكمة نديم حكيم وتضم المدير الفني فؤاد أبو شقرا، ومساعديه تيجران جيوكشيان وكريكور كريكوريان ومدير الفريق رايموند والإداريين مارون غالب، وسمير نجم وطبيب الفريق خليل نصار ومدرب اللياقة ايلي مارون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا