• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يواجه عمان على ذهبية كرة القدم

الشراع يضيف 3 برونزيات في «شاطئية الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

الدوحة (أحمد مصطفى ومحمد فضل)

توج منتخبنا للشراع بثلاث ميداليات برونزية في دورة الألعاب الشاطئية الخليجية المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة والتي جاءت عن طريق كل من حمزة إسماعيل لفئة الليزر 4.7 ، ومحمد عبد الله الحمادي لفئة الاوبتمست وسعيد الزيدي لفئة الليزر ريدل وبذلك يرتفع عدد الميداليات التي حصدها لاعبونا حتى الآن الى 7 حيث نال فريق التجديف ذهبية الفردي وفضية الفرق وأضاف منتخب السباحة برونزيتان للفردي والفرق.

وعلي صعيد الكرة اقترب منتخبنا الوطني كثيراً من التتويج بالميدالية الذهبية بعد تحقيقه للفوز الثالث على التوالي أمس أمام البحرين بنتيجة 4/1، جاءت الأهداف الأربعة عن طريق كل من الحارس حميد شامبيه وعلي محمد وأضاف حسن علي الهدف الثالث وعباس علي الرابع فيما سجل يتيمة البحرين حسن نجيب ويكفي الأبيض التعادل اليوم أمام عمان للتويج بذهبية القدم، وفي منافسات السلة حقق منتخبنا «أ» الفوز على العنابي القطري بنتيجة 19 مقابل 18 فيما خسر منتخبنا «ب» امام الكويت «أ» في المباراة الثانية، ليصل الرصيد الإجمالي إلى ذهبية وفضيتين و5 برونزيات هي مجموع ما حصلت عليه البعثة قبل اليوم الأخير للبطولة

من ناحية أخرى، تصل الدورة، اليوم محطة الختام، حيث سيتم تتويج أبطال السباحة والسلة جانب كرة القدم خلال حفل الذي يتوقع أن يكون بسيطاً.

وتنطلق في العاشرة صباحا منافسات الـ10 كيلومترات سباحة على مستوى الفردي والفرق، حيث يسعى لاعبونا المتوجين بالبرونزية أول أمس خلال مسافة 5 كيلومترات إلى حصد الذهبية خلال السباق الذي يقام على شاطئ كتارا، فيما تتجه الأنظار صوب ملعب الغرافة مساءً لمتابعة الفائز بذهبية كرة القدم، والتي انحصر التنافس حولها بين منتخبنا للكرة الشاطئية ونظيره العماني، كما تستكمل منافسات السلة.

ويتوقع مزيداً من الميداليات خلال اليوم خاصة في كرة القدم، حيث يعتبر منتخبنا المرشح الأول لنيل الذهبية وذلك من واقع العرض والنتائج التي يقدمها اللاعبون حتى الآن في البطولة، والتي أهلتهم لصدارة المسابقة برصيد 9 نقاط حتى من الفوز على الكويت وقطر والبحرين نتيجة 4/ 1، وستكون مباراة اليوم بين المنتخبين خير ختام لمسابقة كرة القدم الشاطئية، حيث يطمح الجهاز الفني لمنتخبنا أن يكون اللاعبون في كامل تركيزهم وبعيدين عن ارتكاب أية أخطاء اليوم، خاصة أن اللقاء يعتبر حاسماً، والفائز فيه سينال الكأس ويتوج بالميداليات الذهبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا