• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أنشيلوتي: عودة بادشتوبر أمر جيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

ميونيخ (د ب أ)

أشاد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني بالمدافع هولجر بادشتوبر الذي شارك في المباراة الودية أمام ميلان الإيطالي في أميركا بعد تعافيه من الإصابة. وخضع بادشتوبر لعملية جراحية إثر إصابته بكسر في الكاحل خلال التدريبات في فبراير الماضي وعانى بادشتوبر من رابع إصابة خطيرة منذ يسمبر 2012.

ولكن بادشتوبر أثبت وجوده خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام ميلان 5 - 3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بتعادل الفريقين 3 3. وشارك بادشتوبر منذ البداية وظهر بشكل رائع، باستثناء الخطأ الذي ارتكبه وقاد به ميلان لتسجيل هدفه الأول.

وقال انشيلوتي: «كنا نخطط لإشراكه 30 دقيقة فقط، كان ذلك جيدا بالنسبة له بعد فترة غياب طويلة، لكنه ظهر بشكل جيد». وسجل الجناح الفرنسي فرانك ريبيري هدفين وكان واحداً من لاعبي بايرن ميونيخ الذين ظهروا بشكل رائع خلال فترة الإعداد للموسم الجديد من البوندسليجا».

ويستهل بايرن ميونيخ مسيرته في الموسم الجديد بملاقاة بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني ثم يواجه كارل زي سينا في 19 من الشهر ذاته في كأس ألمانيا، قبل أن يفتتح مشواره في البوندسليجا بمواجهة فيردر بريمن في 26 من الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا