• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا         12:32     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية         12:34     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية     

أنشيلوتي: عودة بادشتوبر أمر جيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

ميونيخ (د ب أ)

أشاد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني بالمدافع هولجر بادشتوبر الذي شارك في المباراة الودية أمام ميلان الإيطالي في أميركا بعد تعافيه من الإصابة. وخضع بادشتوبر لعملية جراحية إثر إصابته بكسر في الكاحل خلال التدريبات في فبراير الماضي وعانى بادشتوبر من رابع إصابة خطيرة منذ يسمبر 2012.

ولكن بادشتوبر أثبت وجوده خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام ميلان 5 - 3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بتعادل الفريقين 3 3. وشارك بادشتوبر منذ البداية وظهر بشكل رائع، باستثناء الخطأ الذي ارتكبه وقاد به ميلان لتسجيل هدفه الأول.

وقال انشيلوتي: «كنا نخطط لإشراكه 30 دقيقة فقط، كان ذلك جيدا بالنسبة له بعد فترة غياب طويلة، لكنه ظهر بشكل جيد». وسجل الجناح الفرنسي فرانك ريبيري هدفين وكان واحداً من لاعبي بايرن ميونيخ الذين ظهروا بشكل رائع خلال فترة الإعداد للموسم الجديد من البوندسليجا».

ويستهل بايرن ميونيخ مسيرته في الموسم الجديد بملاقاة بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني ثم يواجه كارل زي سينا في 19 من الشهر ذاته في كأس ألمانيا، قبل أن يفتتح مشواره في البوندسليجا بمواجهة فيردر بريمن في 26 من الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا