• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دي فينسنتي على رادار الشباب

قناصة «الجوارح» تستعد للموسم بـ«بينت بول»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

هولندا (الاتحاد)

أقام الجهاز الفني للشباب، تدريبات من نوع خاص للاعبيه، حينما فاجأهم بيوم يمزج بين اللياقة البدنية والمتعة والترفيه خلال المعسكر الخارجي في هولندا، من خلال نقل التدريبات إلى الغابات وإشراكهم في لعبة «بينت بول».

وتعتمد اللعبة على مهارات الحركة السريعة، والقدرة على «قنص» المنافسين، من خلال مواجهة، تم تقسيم اللاعبين فيها إلى فريقين، حيث سادت أجواء حماسية وتنافسية، ونجح من خلالها «الجوارح» في كسر روتين التدريبات المتواصلة طوال الفترة الماضية، وإعادة شحن بطارية اللاعبين للفترة المقبلة من المعسكر، حيث يبحث الجهاز الفني عن إقامة مباراة ودية في مدينة تيجلن الهولندية مساء الثلاثاء المقبل، من خلال التواصل مع فرق هولندية عدة.

وأكد المدرب الهولندي روتن، أن الهدف من إقامة منافسات «بينت بول» أن المعسكر طويل، وأن اللاعبين يحتاجون في بعض الأوقات إلى إقامة هذا النوع من النشاطات للابتعاد عن الملل، والعودة إلى التدريبات بالقوة نفسها والحماس، كما بدأ «الجوارح» المهمة مطلع الشهر الجاري.

على صعيد آخر، كشفت بعض المصادر أن الأرجنتيني توماس دي فينسنتي، على رادار الشباب ليصبح الأجنبي الرابع في صفوف الفريق، حيث يلعب حالياً مع أبويل نيقوسيا القبرصي.

ويبلغ دي فينسنتي «27 عاماً»، وهو لاعب وسط بصفات هجومية يجيد اللعب بالقدم اليمنى، حيث انطلقت مسيرته من الأرجنتين قبل الانتقال إلى الملاعب الأوروبية، حيث يدافع عن ألوان أبويل منذ موسم 2013 - 2014، وخاض 16 مباراة في الموسم الأول، وسجل 12 هدفاً، وفي الموسم التالي 2014 - 2015، خاض 24 مباراة وسجل 3 أهداف، وعاد للتألق الموسم الماضي 2015 - 2016، حينما خاض 26 مباراة وسجل 15 هدفاً، علماً بأنه من اللاعبين المنضبطين، حيث حصل على بطاقة حمراء واحدة طوال مسيرته، وجاءت بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في المباراة نفسها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا