• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بابلو ريبيتو يصل إلى أبوظبي غداً لقيادة بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

يصل الأوروجوياني بابلو ريبيتو إلى أبوظبي غداً، لتوقيع العقد بشكل رسمي مع بني ياس، بعد أن تم الاتفاق، على بنوده على أن يتولى قيادة «السماوي» بداية من المعسكر الخارجي بهولندا، من 1 إلى 22 أغسطس المقبل.

وتوصلت إدارة «السماوي» إلى الاتفاق مع ريبيتو، على أن يحضر إلى أبوظبي غداً، بعد أن قاد إندبندنتي الإكوادوري أمام أتليتيكو ناسيونال الكولومبي في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس فجر أمس، وخسر على ملعب المنافس بهدف، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الذهاب.

ودخل بني ياس في مفاوضات مع مدربين عدة، أبرزهم الأرجنتيني رامون دياز، والكولومبي رينالدو رويدا الفائز بكأس ليبرتادوريس، قبل أن يستقر على اختيار ريبيتو الذي يملك مسيرة تدريبية جيدة من 2006.

وحقق ريبيتو نتائج متميزة هذا الموسم، بعد إقصائه عملاقي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيور وريفر بلات من كأس ليبرتادوريس، قبل أن يخوض النهائي ضد أتليتيكو ناسيونال.

وحقق ريبيتو نتائج متميزة مع الفريق الإكوادوري منذ قيادته عام 2012، وظهر بشكل لافت في كأس ليبرتادوريس، وحقق معه الثاني للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأكملت شركة كرة القدم بنادي بني ياس تعاقدها مع المدافع الدولي السابق علي العامري لاعب النصر، بعقد مدته ثلاث سنوات في صفقة متميزة لـ«السماوي» على مستوى الدفاع، بجانب فيصل الخديم المنتقل من دبا الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا