• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

علي العامري يؤكد احتفاظه بحق الرد على يوفانوفيتش

ارتياح كبير لإتمام صفقة عوانة لـ «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

عبرت جماهير النصر عن ارتياحها الكبير، بعد إنهاء إجراءات تسجيل فواز عوانة، عقب التوصل إلى اتفاق بين إدارتي النصر وبني ياس في الساعات الماضية، يقضي بانتقال علي العامري من «العميد» إلى «السماوي»، فيما نال عوانة التصريح اللازم لإتمام تسجيله في كشوفات «الأزرق» المحلية والآسيوية، وتحديداً في وقت مثالي، قبل تقديم القائمة النهائية إلى الاتحاد الآسيوي، لمواجهة الجيش القطري يوم 24 أغسطس المقبل في الدوحة، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وتوجه عوانة إلى بولندا، من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق بداية من اليوم، حيث يعسكر النصر هناك، من أجل إنجاز الجزء الثاني من التحضيرات للموسم الذي ينطلق على وقع مواجهة آسيوية قوية، تليها كأس الخليج العربي، ثم خوض إياب ربع نهائي الأبطال أمام الجيش 14 سبتمبر المقبل، في دبي، على أن تنطلق بعد ذلك مبارياته في دوري الخليج العربي.

وأكدت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أروقة النادي عن تقديرها للجهود الكبيرة من إدارتي النصر وبني وياس، من أجل إنجاز هذه الأمور الإدارية، وترجيح المصلحة الوطنية فوق الاعتبارات كافة، لدعم مهمة «الأزرق» في البطولة الآسيوية.

وتعطلت إجراءات تسجيل عوانة، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مالي، بخصوص صفقة علي العامري والمرتبطة بموافقة بني ياس، على إنهاء عقده قبل أكتوبر المقبل، لكن الساعات الماضية حسمت الأمور بجهود كبيرة من عمر الصادقي وكيل أعمال علي العامري، والتي أسفرت عن التوصل إلى اتفاق نهائي، ليحسم حالة القلق الكبيرة التي كادت تؤدي إلى عراقيل كبيرة تقف «حجر عثرة» أتمام «الصفقة المشتركة» بين الناديين، حيث تنازل عن «العمولة»، حتى يمهد الطريق أمام نجاح الصفقة، رغم أن العامري رفض التوقيع على عقده مع بني ياس، قبل حصول وكيله على العمولة المقررة، تقديراً لجهوده الجبارة التي قام بها لإنجاز المهمة.

ويسعى فواز عوانة للحاق بزملائه وبداية التحضير للموسم الجديد، بما يمنحه الفرصة التجهيز القوي، بدافع الوصول مع فريقه إلى منصة التتويج في الموسم الجديد، وتجاوز ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومتابعة الطريق إلى المراحل التالية من البطولة التي تمثل فرصة كبيرة لتجديد الثقة في قدرة الأندية الإماراتية على خوض التحدي القاري في البطولة التي نجح العين في الفوز بلقبها عام 2003، للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية، كما أن الأهلي كان قريباً للغاية في الوصول إلى منصة التتويج للكرة الثانية في النسخة الماضية من البطولة أمام جوانزو الصيني، قبل أن يفلت اللقب بصعوبة كبيرة في مباراة الإياب التي أقيمت في الصين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا