• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ودية الغد أمام أحد فرق مدينة برينكو

الأهلي يواجه فرانكفورت الألماني ودياً 3 أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

واصل لاعبو الأهلي التحضيرات للموسم الجديد، في معسكر إيطاليا، من خلال التدريبات البدنية وقفز الحواجز والجوانب التكتيكية، بهدف رفع جاهزية «الفرسان»، ودعم الإيجابيات التي خرج بها الفريق من الودية الأولى أمام رديف «الإنتر»، والتي شهدت تفوق «الفرسان» 2 -1.

وأشاد عبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول بالمرحلة الحالية من الإعداد في معسكر إيطاليا، وقال في تصريحات لـ «الموقع الرسمي»، إن الأمور جيدة حسب الترتيبات التي وضعناها، بفضل انضباط اللاعبين والتزامهم داخل الملعب وخارجه، كما أن الأمور في المستوى المطلوب، من ناحية ترتيبات الإقامة والإعاشة وملاعب التدريبات والمباريات والصالات الرياضية الملحقة.

وأضاف: المقر الحالي هو نفسه الذي شهد معسكر الفريق الصيف الماضي، وهذا الأمر سهل علينا الكثير من الأمور، كما أن الطقس ساعد «الفرسان» على أداء التدريبات بـ «شهية مفتوحة»، حيث تتراوح الحرارة بين 22 و26 درجة، مع أمطار متقطعة لا تعيق أداء التدريبات.

وحول أداء الفريق في مباراته الودية الأولى في المعسكر، قال عبدالمجيد حسين: الكثيرون تابعوا المردود الفني الرائع للاعبين، من خلال قناة الأهلي على «اليوتيوب»، وحرص الجهاز الفني على الدفع بمجموعتين أمام الفريق الإيطالي، بغرض الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين والالتزام التكتيكي جيد لتنفيذ لتوجيهات المدرب.

وطمأن عبد المجيد حسين جمهور الأهلي على الحالة الصحية للاعبين في المعسكر، وقال: الجميع في أفضل حالة، والتدريبات تشهد مشاركة جماعية لهم، وسط غياب الدوليين فقط الذين يؤدون تدريباتهم مع «الأبيض» وتنتظرهم مهمة وطنية، نتمنى لهم التوفيق فيها، وللمنتخب بصورة عامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا