• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إدارة العين تجدد عقد اللاعب موسماً

دياكيه ينضم إلى معسكر «الزعيم» في النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

صلاح سليمان (العين)

قررت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، تمديد عقد لاعب الوسط إبراهيما دياكيه لموسم آخر. واستقبلت جماهير «الزعيم» الخبر بالارتياح، حيث أشارت في مواقع التواصل الاجتماعي، حاجة «البنفسج» لجهود اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة بطولة الأندية الآسيوية التي شارك فيها مرات عديدة، ووصل فيها العين حالياً إلى ربع النهائي، ويواجه لوكوموتيف الأوزبكي على استاد هزاع بن زايد 23 أغسطس المقبل، في لقاء الذهاب، قبل أن يحل ضيفاً عليه 13 سبتمبر.

وبالفعل غادر اللاعب أمس معسكر الجزيرة الذي يقيمه حالياً في هولندا، وتوجه إلى النمسا، حيث التحق بمعسكر العين التحضيري الذي بدأ في 21 من يوليو الجاري.

من جانبه، حرص مطر الصهباني، مدير فريق العين، على استقبال إبراهيما دياكيه، بمطار ميونيخ الدولي أمس، قادماً من هولندا للانضمام إلى معسكر «الزعيم» في النمسا، وتكملة ما تبقى من فترة الإعداد مع زملائه القدامى الذين أحسنوا استقباله، ورحبوا به ترحيباً حاراً، وثمنوا عودته لمواصلة مشواره مع «البنفسج».

وقال الصهباني في تصريح لموقع النادي الرسمي «إدارة نادي النادي توصلت إلى اتفاق مع دياكيه، ووافقت على تمديد عقده حتى نهاية الموسم المقبل، والذي انتهى بنهاية الموسم الماضي، وأظهر اللاعب رغبة كبيرة في تكملة مشواره مع (الزعيم)، والمساهمة مع زملائه بالفريق في تحقيق الطموحات المرجوة على الصعيدين القاري والمحلي».

وأضاف «المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش دائماً ما يمتدح شخصية دياكيه واحترافيته، وعطائه مع الفريق على المستطيل الأخضر، ومساهمته الفعالة في حصد النتائج الإيجابية والفوز بالبطولات»، موضحاً «في اعتقادي أن دياكيه قيمة فنية كبيرة، ويملك الخبرة المطلوبة التي ستقدم الإضافة المرجوة للفريق في المرحلة المقبلة، كما فعل في المواسم التي أمضاها في ربوع (دار الزين)، بالإضافة إلى سلوكه المتميز وانضباطه الرائع، سواء من خلال وجوده في التدريبات أو المباريات، أو حتى خارج أسوار النادي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا