• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إهداء الإنجاز إلى حمدان بن زايد ومنصور بن زايد

«فخر أبوظبي» يحلق بلقب كأس نائب رئيس الدولة للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

أسامة أحمد (دبي)

حلق فريق الجزيرة بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة قبل جولة من انتهاء المسابقة بعد فوزه مساء أمس الأول بالصالة العيناوية على بني ياس 3/ صفر، ليحصل على العلامة الكاملة «9 من 9» محققا إنجازا مستحقا، موجها إنذارا شديد اللهجة بعودة «فخر أبوظبي» إلى منصات التتويج.

وأهدت الأسرة الجزراوية عقب نهاية المباراة الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي والشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم ومجلس الإدارة وكل منتسب إلى القلعة الجزراوية.

جاءت المباراة مثيرة في أشواطها الثلاثة مما انعكس على الفنيات، وكان التكافؤ العنوان البارز في اللقاء، فيما ظهر جليا تأثير غياب الصربي فلادمير على «السماوي» لينتهي الشوط الأول جزراويا 26/24 ليشعل حماس لاعبي الجزيرة في الشوط الثاني الذين قدموا مباراة كبيرة بجماعية الأداء، مما كان له المردود الإيجابي على الفريق الذي نجح في كسب محصلة هذا الشوط بنتيجة 25/19 والذي مثل دفعة معنوية كبيرة للفريق لتعزيز فوزيه في الشوطين الأول والثاني.

جاء الشوط الثالث مثيرا وحبس أنفاس لاعبي الفريقين نقطة هنا وأخرى هناك لينتهي بنتيجة 30/28 والذي منح الجزيرة البطولة دون انتظار مباراته الأخيرة أمام العين غدا في الجولة الخامسة.

عقب نهاية المباراة، احتفل لاعبو الجزيرة على طريقتهم الخاصة بهذا الانجاز الكبير الذي يعد أكبر مؤشر لمشاركة الفريق في البطولات المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية للجزراوية للمحافظة على هذا المكتسب الذي حققه «فخر أبوظبي» والذي نجح خلاله في ضرب جميع عصافير موقعة «دار الزين» بحجر واحد وحصد «العلامة الكاملة» وبالتالي حسم البطولة قبل انتهاء المسابقة دون الانتظار للجولة الأخيرة وتخطى عقبة بني ياس «المتمرس» والذي حصل على بطولتي كأس الاتحاد «باكورة» مسابقات الموسم ودرع الدوري مما يؤكد أن الجزيرة قادم لموقعه الصداري في خريطة الطائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا