• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«خليجية الأوتاد» تواصل منافساتها

فرسان عمان يتصدرون فردي السيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

صلالة (الاتحاد)

تواصل البطولة الخليجية لالتقاط الأوتاد منافساتها بصلالة بمحافظة ظفار على ميدان إيتين، ضمن مهرجان صلالة السياحي 2016، والتي يشرف عليها وينظمها الاتحاد العُماني للفروسية، بالتعاون مع الاتحادات الخليجية للفروسية، واللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي.

وتقام البطولة تحت رعاية الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي، ومنذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين ومحبي رياضة التقاط الأوتاد.

وقد شهدت منافسات البطولة في يومها الثاني أمس الأول الإثارة والندية من خلال أربع جولات فردي سيف، وجولتين ليمون ووتد، وعلى مستوى المنتخبات الخليجية في الفردي باستخدام السيف تمكن منتخب سلطنة عمان من احتلال المراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل الفارس علي خميس البلوشي على المركز الأول وصفوان زايد المعمري في المركز الثاني، فيما انتزع هلال حسن البلوشي المركز الثالث بعد منافسة قوية بين 6 فرسان من مختلف المنتخبات المشاركة.

وفي منافسات قطع الليمونتين والتقاط الوتد باستخدام السيف، جاء في المركز الأول الفارس حمد ناصر الريامي من منتخب عمان، وفي المركز الثاني جاء الفارس مهند آل ريشان السعودية، وفي المركز الثالث الفارس عيد جاسم بوحدود من قطر.

وبعد انتهاء جميع منافسات اليوم الثاني، قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على مختلف مسابقات فردي السيف وجولتي ليمون ووتد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا