• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«رام راسينج» في المركز الثاني

«الصقر الأسود» يحلق بلقب سباق «هانكوك دبي 24 ساعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

نجح فريق أبوظبي «الصقر الأسود» في استعادة هيمنته على سباقات التحمّل وتوج بلقب النسخة العاشرة من سباق «هانكوك دبي 24 ساعة 2015» التي استمرت ثلاثة أيام متتالية على حلبة «دبي أوتودروم»، واستطاع عبدالعزيز الفيصل وزملاؤه في الفريق «الصقر الأسود» على متن سيارة مرسيدس «أس.ال.أس.إيه.أم.جي جي. تي. 3» من التفوّق على فريق «رام راسينج» بفارق 8.48 دقائق.

وشهدت الدورة العاشرة من سباق «هانكوك دبي 24 ساعة» الذي أقيم برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، منافسات ساخنة بين 95 فريقاً وما يزيد على 400 سائقٍ من مختلف أنحاء العالم، قدّموا خلالها أداء حماسياً بامتياز وعرضاً مبهراً مليئاً بالحماسة والإثارة والتشويق.

وكعادته، لم يخل السباق من المفاجآت وخيبات الأمل، حيث تحطّمت آمال كل من الإماراتي خالد القبيسي وزملائه الهولندي جيرون بليكيمولن والألماني بيرند شنايدر والسويدي أندرياس سايمونسن ضمن الفريق الثاني المشارِك تحت راية أبوظبي للسباقات «الصقر الأسود» على متن سيارة المرسيدس «أس.ال.أس.إيه.أم.جي جي. تي. 3»، بعد أن اضطروا للانسحاب المبكّر على أثر حادث تصادم خلال فترة القيادة الثالثة للفريق، الذي تسبّب في ضررٍ للجزء الخلفي الأيمن لنظام التعليق والجزء الخلفي لهيكل السيارة.

وتعليقاً على السباق، قال ريتشارد بيرش، مدير عام حلبة «دبي أوتودروم»: «نهنئ «الصقر الأسود» على الظفر بلقب البطولة ونثني على الأداء الباهر للفريق الذي يؤكّد علو كعبه في عالم سباقات التحمّل، لقد حظيت دورة العام من البطولة بأهمية كبيرة واهتمام دولي واسع بمشاركة قياسية لأبرز السائقين المحترفين في رياضة السيارات السريعة من مختلف أنحاء العالم. ونشكر في هذا السياق جميع القيّمين على هذا الحدث العالمي المرموق وخاصةً شركة «كريفينتك» و»الفريق الوطني الهولندي» على جهودهم في إنجاح هذه البطولة التي تؤكّد عاماً بعد عام على أن حلبة «دبي أوتودروم» تملك جميع المقوّمات التي تجعلها واحدةً من أفضل حلبات السباق في العالم. ونحن نفخر بالمستوى العالي والروح التنافسية الشريفة التي قدّمها المشاركين ونتمنى لهم كل التوفيق للدورات القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا