• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

3 لاعبين يمثلون الإمارات في البطولة

4 فرق تدشن النسخة الـ11 لبولو الشاطئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة بولو الشاطئ – دبي 2015 تفاصيل النسخة الحادية عشرة التي تقام غدا وبعد غد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، بنادي سكاي دايف دبي، بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي وشركة ماميمو للانتاج.

ويمثل الإمارات 3 لاعبين، هم سعود خوري الذي يمارس رياضة البولو منذ عمر 14 عاماً، والشقيقان طارق وراشد البواردي، وكلاهما من المهتمين برياضة البولو، ومالك منتجع «دزرت بالم للبولو»، كما يشارك لاعبون من الأرجنتين وسويسرا والمملكة المتحدة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بنادي سكاي دايف دبي مقر البطولة، وحضره ناصر أمان آل رحمة مدير ادارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي وسام كاتيلا، مؤسس ومنظم البطولة، إلى جانب جابي كاتيلا، مدير الفعالية والبطولة، وبيير ديليير، المدير الإقليمي للاتحاد العالمي للبولو في أوروبا، وفيليكس فيلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط.

تم خلال المؤتمر الكشف عن تفاصيل البطولة التي تستمر ليومين بمشاركة أربع فرق من أربع جهات راعية، حيث يعود فريق فيستا جت بومباردييه للدفاع عن اللقب الذي أحرزه في العام الماضي، إلى جانب فرق كاديلاك الشرق الوسط وليندت وأوتيزم روكس.

وأكد ناصر امان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات بمجلس دبي الرياضي حرص المجلس على دعم الفعاليات الرياضية ذات الصدى العالمي التي يتم تنظيمها في دبي، مشيرا إلى أن بطولة بولو الشاطئ تعتبر انتاجا خاصة لإمارة دبي حيث انطلقت من دانة الدنيا في 2004 واستمرت في تطور ملحوظ عاما بعد الآخر.

وقال: «حققت دبي نجاحات كبيرة في تنظيم الاحداث الرياضية واحرزت المركز الثاني على مستوى العالم في استضافة الفعاليات الرياضية، ومن الطبيعي أن نخطط للوصول إلى المركز الاول الذي يعتبر نهجا للقيادة الرشيدة تستهدفه في كل مجال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا