• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رباعة «الأثقال» تعود من معسكر جورجيا الأحد

عائشة البلوشي تدخل مرحلة التركيز في الإعــداد الأخير لـ «ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

دخلت الرباعة عائشة البلوشي في مرحلة الإعداد النهائية للأولمبياد خلال معسكر جورجيا الذي يمثل المحطة الأخيرة قبل التوجه إلى ريو، حيث تعود اللاعبة إلى البلاد بعد غدٍ الأحد، عقب انتهاء المعسكر، على أن تتوجه بعدها إلى ريو يوم الاثنين المقبل، حيث تخوض المنافسات يوم 8 أغسطس المقبل.

ويعقد اتحاد الأثقال والجهاز الفني آمالاً كبيرة على اللاعبة من أجل الظهور المشرف في الأولمبياد في المشاركة الثانية على التوالي للأثقال، ومن المنتظر أن تدخل عائشة أجواء الأولمبياد خلال الأيام المقبلة بالتركيز الذهني قبل بدء المنافسات.

واعتبر عبدالله الزعابي نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة الفنية، المعسكر التحضيري في جورجيا للرباعتين عائشة البلوشي وخلود المدني مرحلة مهمة للمنتخب قبل الدخول إلى أجواء الأولمبياد، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي اضطلعت بها اللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس إدارة الاتحاد في تهيئة الأجواء المناسبة أمام التحضير الجيد والمطلوب للرباعة عائشة البلوشي، التي تدافع عن الطموح الوطني في الأولمبياد بالرغبة القوية في الظهور القوي للأثقال بعد التأهل السابق إلى أولمبياد لندن 2012.

وأضاف: التأهل إلى الأولمبياد للمرة الثانية في تاريخ الاتحاد يمنحنا الدافع المطلوب لوضع الترتيبات التي تساعدنا على تعزيز النجاح الذي حققه الاتحاد في السنوات الماضية، ونسعى لوضع برامج مهمة وخطة طموحة يجرى الترتيب لها لدعم انتشار هذه الرياضة على مستوى القطاعات الشبابية بالدولة لاستغلال مرحلة النتائج المشرفة للمنتخب في الفترة الماضية وتتويجها بالتأهل إلى نهائيات أولمبياد ريو، مشيراً إلى أن الاتحاد ينظر إلى الإيجابيات المهمة بمشاركته في ريو حتى تمثل هذه المرحلة أفضل دافع للمزيد من النتائج في المواسم المقبلة، كما أن المواهب الرياضية الجيدة يمكن أن تشكل الإضافة المطلوبة للمنتخب في السنوات المقبلة.

وقال: المنتخب أمام مرحلة مهمة تستدعي تضافر جميع الجهود المطلوبة حتى يمضي في مرحلة النتائج الإيجابية، والتأهل إلى أولمبياد ريو يضعنا أمام مسؤولية كبيرة للدفاع عن الطموح الوطني، وثقتنا كبيرة في ردة الفعل المتوقعة من عائشة البلوشي التي ستدافع عن الشعار الوطني أمام أبطال العالم، ونسعى لبذل كل المعطيات التي يمكن أن تعزز فرص الحصول على النتائج المطلوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا